<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

جمعية التلاحم التنموية النسوية عمودية تدعم فريق الاشبال بإحذية رياضية

زنجبار (عدن توداي) خاص

قدمت جمعية التلاحم التنموية النسوية الاجتماعية بمنطقة عمودية وباشحارة إحذية رياضية لفريق اشبال التلاحم في اطار الإهتمام بالنشء والبراعم من الفئات الاشد فقراً واحتياجاً..

وصرحت الأخت هدى العوش رئيس جمعية التلاحم التنموية النسوية الاجتماعية بمنطقة عمودية وباشحارة عن تقديرها للدعم اللا محدود الذي يقدمه الأخ / محمد محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين في دعمه لهذه الفئات الفقيرة من الاشبال والبراعم وتشجيعهم في ممارسة هواياتهم الرياضية وتنمية قدراتهم..

مشيرة في سياق حديثها ان هذا الدعم البسيط للبراعم والاطفال ادخل الفرحة والبهجة في وجوههم وسبق لنا وان قدمنا لهم بدلة رياضية (دريس رياضي) ونأمل الاستمرار في رعاية مباريات للنشء..
ونعبر عن شكرنا للمحافظ اللواء ابوبكر حسين متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه..

كما عبر احد الأطفال البراعم عن شكره للوالد اللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين عن دعمه شاكراً لجمعية التلاحم التنموية النسوية بقيادة الاستاذة هدى العوش هذا الاهتمام بالبراعم..

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Attracting customers is essential for any ecommerce business to be successful. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.