<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

وحدة عدن يتربع على منصة تتويج بطولة رفع الأثقال والتلال ثانياً والشعلة ثالثاً

عدن توداي/ متابعات:
فيما شهدت حضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ.مؤمن السقاف.. تربع رباعو نادي وحدة عدن على منصة تتويج بطولة رفع الأثقال التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف إتحاد رفع الأثقال بالعاصمة عدن.

وأقيمت البطولة صباح اليوم السبت في الصالة الرياضية المغلقة بمديرية الشيخ عثمان بمشاركة أندية وحدة عدن والتلال والشعلة وتنافسوا بعشرة فئات وزنية وهي 55كجم، و61كجم، و67كجم، و74 كجم، و81كجم، و89كجم، و96كجم، 102كجم، و109كجم، و +109كجم.

ووسط حماس كبير ومنافسة قوية استمرت لأكثر من 7 ساعات، حصد رباعو نادي وحدة عدن على النصيب الأكبر من الميداليات حيث توج بـ 4 ذهبات، و3 فاضيات، و 3 برونزيات.

في ما جاء في المركز الثاني نادي التلال حيث تحصل على 4 ذهبيات، و 3 فضيات، و برونزية واحدة، في حين حل الشعلة ثالثاً حيث حصل على ميداليتان ذهبية و 3 فضيات، وواحدة برونزية.

حضر المنافسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان الشاذلي، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود الجرادي، وعدد من رؤساء الأندية في العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Here are five ways to handle customer service effectively :. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.