<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

من ضمنهم اليمنية ارتفاع القباطي -تكريم 10 سيدات عربيات بالوسام الخاص في مؤتمر المرأة القيادية والريادية بالعاصمة الأردنية عمان

عمان- عدن توداي-بلال عليان
فى ختام المؤتمر الدولي الثاني عشر للمرأة القيادية والريادية ( قوة التأثير نحو قيادة التغيير ) والذى انعقدت أعمالها في العاصمة الأردنية عمان في الفترة 28 -31 من أغسطس الجاري بحضور قياديات نسوية من مختلف الدول العربية كرمت عدد من الشخصيات النسوية بالوسام الخاص للمؤتمر ويمنح هذا الوسام لمن خدموا أوطانهم بأخلاص وتعرضوا للمخاطر وكانت اليمنية ارتفاع القباطي إحدى الشخصيات التي تم منحها الوسام وهو أعلى تكريم في أعمال المؤتمر.

الجدير بالذكر أن الناشطة البيئية والإنسانية تنتمي إلى محافظة تعز وتشغل حاليا منصب نائبا لمدير عام صندوق النظافة لشؤون التحسين في عملها الرسمي إضافة لعملها الخاص رئيسة لمؤسسة خيرية أسستها في العام 2017 وتنفذ أعمالا في المجال البيئي والإنساني إضافة لعضويتها في عدد من الهيئات والمؤسسات الإنسانية الدولية .

وقد تم منحها الوسام تكريما لجهودها في رفع مخلفات الحرب من مدينتها وحرم الجامعة وتطبيعها للحياة داخل المدينة في فترة الصراع مجازفة بحياتها في خطوط النار وتعرضها لمحاولات للتصفية بإطلاق النار عليها مرات عديدة أثناء القيام بأعمالها الرسمية او انشطتها الخيرية .

التكريم لجهودها المبذولة في صناعة السلام والإنسانية ليس الأول ولن يكون الأخير فقد سبق وتم تكريمها من عدة جهات محلية ودولية وإقليمية كان أبرزها تقليدها سفيرة السلام والنوايا الحسنة من المنظمة النرويجية للعدالة والسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. 4 mod apk (pro/premium unlocked).