<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

انفجار في برشلونة؟ ديكو يفند الشائعات

عدن توداي/ متابعات:
اشتعلت غرفة ملابس برشلونة عقب الخسارتين المتتاليتين أمام جيرونا ورويال أنتويرب، ضمن منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وخرجت تقارير لتؤكد أن خوان لابورتا، رئيس البارسا، أجبر تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا، على تعديل القائمة المستدعاة لمواجهة أنتويرب، وإدراج ليفاندوفسكي وجوندوجان وأراخو فيها بعدما قرر المدرب استبعادهم للراحة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هزائم برشلونة الأخيرة جعلت العديد من الشائعات تنتشر حول الفريق.

وأضافت الصحيفة أن أولى الشائعات كانت بشأن استدعاء تشافي للاعبين قبل مواجهة أنتويرب، لافتة إلى أن ديكو المدير الرياضي بالنادي، لا توجد لديه تحفظات تجاه تشافي.

وتابعت أن المدير الرياضي أوضح أنهم لا يتعارضون مع خيارات تشافي، مؤكدة أن ديكو اعترف بأن القائمة الثانية للمباراة لم يتم التوافق عليها، لتعزيز شخصية تشافي، وأنها قراره فقط.

ووفقا للصحيفة، نفى ديكو أن تكون علاقته بالمدرب مقطوعة، وأوضحت نقلا عن مصادر قريبة منه، أن تتابع المعلومات الخاطئة تأتي رغبة في إثارة الضجيج حول النادي، حيث يمر برشلونة بلحظة حساسة.

من ناحية أخرى، نفت المصادر الشجار المزعوم بين بين ديكو ولاعب الفريق فرينكي دي يونج، والذي غاب عن مواجهة أنتويرب لمعاناته من الحمى، خاصة وأن تقارير قالت إن ديكو لا يصدق أنه مريض.

وختمت بأن دي يونج أبلغ طبيب النادي بحالته، كما تواصل مع ديكو لاحقا لشرح سبب عدم تمكنه من السفر، مضيفة أن المدير الرياضي لم يشكك في مرض الهولندي أبدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Sonic forces – running game 4.