<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاترياضة

بحضور محافظ سقطرى..انطلاق سباعيات كرة القدم والطائرة الرمضانيتين للأندية

 

حديبو / عدن توادي/ خاص:

انطلقت بعاصمة محافظة سقطرى حديبو مساء أمس منافسات بطولتي سباعيات كرة القدم والطائرة الرمضانيتنين لأندية المحافظة البالغ عددها 33 ناديا والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في جزيرة أرخبيل سقطرى بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبحضور رسمي وشعبي كبير عكس مدى أهمية النشاط الرياضي الرمضاني لدى أبناء سقطرى وحبهم وشغفهم للرياضة.

*•* وأقيمت خلال افتتاح بطولة القدم السباعية التي تقام منافساتها على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب ليلا تحت الأضواء الكاشفة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة مباراتين شهدتا حضور محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والرياضية..حيث فاز في المباراة الأولى نادي المجد على نادي حالة بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب أحمد عارف..فيما نصب نادي النصر في المباراة الثانية مهرجان أهداف في شباك منافسة نادي فالنج قوامه ستة أهداف خضراء تناوب على تسجيلها كل من سالم حسن ثلاثة أهداف وعاصم حسن هدفين وعبد العزيز أحمد فيما سجل هدف فالنج عبد الجبار عارف.. ليتأهل ناديي المجد والنصر إلى الدور القادم.

*•* وفي بطولة الكرة الطائرة التي تقام مبارياتها ليلا على ملعب كورنيش الشيخ زايد في مدينة حديبو فاز نادي المجد على نادي حالة بشوطين دون مقابل في المباراة الأولى ، وبذات النتيجة فاز نادي فالنج على نادي النصر في المباراة الثانية.

*•* وأوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم بارخبيل سقطرى الأستاذ أحمد حزوم بأن منافسات البطولتين ستستمر 20 يوما من هذا الشهر الفضيل والذي يأتي تنظيمهما ضمن خطة الفرع السنوية بدعم من الأشقاء بدولة الإمارات ممثلة بذراعها الإنساني والتنموي مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.. لافتا إلى أن الجهود الإماراتية في دعم القطاع الرياضي في الجزيرة كبيرة ومستمرة وعملت على تغيير واقع الرياضة في الارخبيل للأفضل.

*من / عارف أحمد*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.