<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

‏الهلال بطلًا للدوري السعودي والأهلي يهبط للدرجة الاولى للمرة الاولي في تاريخه

عدن توداي- متابعات:

توج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ 18 في التاريخ بعد فوزه على الفيصلي في الجولة 30 والأخيرة من موسم 2022/2021 بهدفين لهدف، ليحبط محاولة اتحاد جدة في تحقيق لقب البطولة للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

وتفوق الهلال بفارق نقطتين عن اتحاد جدة بعد الفوز على الفيصلي وسقوط الاتحاد في فخ التعادل السلبي أمام الباطن على ملعب الجوهرة المشعة.

واستفاد الهلال من فوزه على اتحاد جدة في الذهاب والاياب ليقلص فارق النقاط الشاسع ويعود من بعيد ليواصل الاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الثالث على التوالي.

وفشلت محاولات اتحاد جدة لانهاء الموسم بنفس رصيد الهلال (67 نقطة) واكتفى بالتعادل السلبي أمام الباطن ليتراجع برصيد 65 نقطة إلى المركز الثاني للمرة الأولى منذ فترة بعيدة للغاية.

وهبط النادي الأهلي لأول مرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد التعادل دون أهداف مع الشباب في الجولة الأخيرة يوم الاثنين.

وكان نادي مدينة جدة يحتاج للفوز لامتلاك فرصة في البقاء لكن التعادل بلا أهداف جعله يهبط للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

وأصبح رصيد الأهلي 32 نقطة في المركز 15 وقبل الأخير وبفارق نقطة واحدة عن منطقة الأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.