<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
مجتمع مدني

مديرعام مكتب الصحة بالبيضاء ينال درجة الماجستير

البيضاء/ عدن توداي/ بدرمقيبلي

نال الاخ فايز صالح الوحيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء درجة الماجستير في الادارة الصحية من المجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية وكانت رسالة الماجستير تحت عنوان (مواقف وممارسات القيادات الادارية من تفويض السلطة ).
وياتي ذلك الاستحقاق بعد جهد ومثابرة واجتهاد على مدى ثلاث سنوات مابين الدراسة ومواكبة العمل في المكتب توجت بكفاءة عالية ونيل درجة الماجستير .
وقد عبر جميع أبناء محافظة البيضاء عن بالغ سعادتهم
لهذا الانجاز العلمي والعملي للاخ فايز الوحيشي المتميز دوما في ادئه واخلاصه في عمله وتقدير للجهود المثمرة التي قدمها خلال تولية ادارة مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء خلال السنوات الماضية حيث كان للدكتور فايز الدور الاكبر في ارسال شحنات الادوية الى مختلف مديريات محافظة البيضاءوالمديريات المحررةواللقاحات ومراكز تلقيح كرونا للمغتربين وتأثيث عددمن الميتشفيات والمراكز الصحية.

متمنين ان يكون ذلك الاستحقاق انطلاقة الى الامام لتحقيق المزيد من الانجازات العلمية التي ستنعكس بكل تأكيد على تطوير العمل الاداري خاصة والدراسة العلمية التي قدمها الوحيشي والموسومة ب (مواقف وممارسات القيادات الادارية من تفويض السلطة ) تعتبر في غاية الاهمية لارتباطها بالواقع العملي الاداري .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى