<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

ناشئوا المحل يتوجون أبطالاً لبطولة الفقيد هشام علوي للفرق الشعبية بزنجبار

زنجبار -عدن توداي-خالد عباد

أستطاع ناشئوا فريق المحل من التتويج بلقب بطولة الفقيد هشام علوي للفرق الشعبية بمديرية زنجبار بعد مباراة رائعة قدمها أمام منافسة الصعب فريق استقلال باجدار في المباراة النهائية التي جمعتهم على أرضية ملعب فريق الأماجد بالعاصمة زنجبار والتي نظمها فريقي المحل والكاظمة بقيادة الكابتن “سالم الفوشة” وبمشاركة 13 فريق قسمت إلى أربع مجموعات.

شوط المباراة الأول الذي أشتعل بالحماس والندية من قبل الفريقين لما يمتلكانه من مواهب ناشئة والزخم الجماهيري الذي أعطاء للمباراة نكهة خاصة أستطاع فريق استقلال باجدار من تسجيل هدف السبق من ضربة جزاء سجلها بنجاح اللاعب “علي باصريع” ليعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الأول بتقدم الاستقلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أزدادت سخونه المواجهة وخصوصاً من جانب فريق المحل الذي شن لاعبوه عده هجمات لتعديل النتيجة وهذا ما تحقق عندما سجل اللاعب المتألق “كريم حمدي كريم” هدف التعادل للمحل لتصبح النتيجة هدف لكل فريق ليحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز لكن جميع محاولات الفريقين لم تحصل على مبتغاها ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية والتي منحت المحل لقب بطولة الفقيد هشام علوي بتسجيل أربع ضربات ناجحة مقابل ضربتين ناجحتين فقط لاستقلال باجدار.

وعقب أنتهاء المباراة قام ضيوف المباراة بتكريم أسرة الفقيد هشام علوي وعدداً من الشخصيات والداعمين واللجان والحكام التي ساهمت في نجاح البطولة، كما قدم الكابتن مروان عبدوة أبو حنظلة جائزة أفضل حارس وأفضل لاعب بالمباراة وأفضل لاعب بفريق الاستقلال وفريق المحل وأفضل موهبة من كل فريق والجائزة عبارة عن وجبة عشاء من مطاعم شواطئ أبين.

جائزة هداف البطولة كانت من نصيب اللاعب الموهوب كريم حمدي كريم من فريق المحل برصيد 11 هدف أضافة لتحصله على أفضل لاعب بالمباراة النهائية أفضل لاعب بالبطولة للاعب فريق المحل محسن الصنم جائزة موهبة البطولة تحصل عليها لاعب فريق المحل علي عمر صالح الصنم أفضل حارس بالبطولة صلاح محمد من فريق المحل.

وتم تسليم قائد فريق المحل كأس بطل بجولة الفقيد هشام علوي وفريق الاستقلال كأس الوصيف.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من الكابتن فهمي عفاس أبو علاء ساحة وساعدة على الخطوط الكابتن حمادة فضل والكابتن وجدي نايف.

حضر اللقاء الأستاذ والمدرب القدير حسين العوذلي ومدير عام مكتب الثقافة بأبين حسين بامطيرة ومدير إدارة المشاريع بمكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن حسين نعوم والشخصية الرياضية الداعمة الشيخ صبري كريم والأمين العام لنادي حسان الكابتن عوض حسن وشيخ قرية المحل الشيخ خالد فضل النخعي والأستاذ فوزي منصر وسليم الكسادي من ضمن داعمي البطولة والكابتن محمد صالح الباهزي وأخوة الفقيد عوض علوي وعبدالله علوي وأكرم علوي وسعيد علوي ووجدي علوي وأديب علوي وعدد كبير من الشخصيات واللاعبي ومدربي الفرق الشعبية بزنجبار وجمهور غفير.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى