<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

التغذية المدرسية بوزارة التربية تستكمل الاعداد لتنفيذ دورات تنشيطية للجان وفرق التغذية في 33 مديرية مستهدفة للعام 2022م

عدن – الاعلام التربوي

ضمن برامجها التدريبية المعدة بخطط لاستهداف المتدربين في مشروع التغذية المدرسية بمديريات المحافظات المستهدفة ومدارسها، ولضمان التهيئة والاستقرار لعملية التدريب استكملت الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية في العاصمة المؤقتة عدن عملية التجهيزات واعداد الخطة التنفيذية للتدريب الخاصة ب33 مديرية في ثماني محافظات مستهدفة لتنفيذ دورات تنشيطية لفرق التغذية المدرسية بالمدارس ولجان التغذية بالمحافظات والمديريات للعام الحالي 2022م.

وأشار مدير عام الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم الاستاذ فضل قحطان جاهزية البرنامج التدريبي الذي أعدته الوحدة ضمن خططها لاستهداف المتدربين من لجان التغذية المدرسية في مديريات المحافظات المستهدفة ، حيث سيغطي البرنامج التدريبي حوالي (4172) متدرب من (1278) مدرسة في 33 مديرية في ثماني محافظات ، مؤكدا أن الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية وبدعم من برنامج الأغذية العالمي تعمل جاهدة وبالتعاون والتنسيق مع الكوادر التربوية لجان المشروع في تلكم المحافظات المستهدفة على إقامة الدورات التنشيطية والتي تتمحور حول اليات تنفيذ المشروع وتحديث المعلومات وكيفية إيصال مواد التغذية المدرسية للطلاب والتعرف على الطرق الحديثة في اعداد التقارير لمشروع التغذية في المدارس بمقاييس وارقام دقيقة غالبيتها لا تحتمل الخطأ إلا فيما ندر .

الجدير ذكره أن برنامج تدريب المتدربين سيغطي المحافظات والمديريات المستهدفة على النحو الآتي :
1- محافظة عدن : دار سعد – الشيخ عثمان – خور مكسر – البريقة .
2- محافظة لحج : المضاربة – طور الباحة – تبن – القبيطة – الحوطة – ردفان – المقاطرة – المسيمير.
3- محافظة أبين : سرار – المحفد – جيشان – سباح – خنفر – زنجبار .
4- محافظة الضالع : الازرق – المدينة – جحاف .
5- محافظة تعز: الشمايتين – الوازعية – المخا- ذباب .
6- محافظة شبوة : عتق -ض ضرضوم – حبان – مرخة السفلى- دهر – عرماء.
7- محافظة مأرب : المدينة .
8- محافظة حضرموت: أرياف المكلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.