<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

تحت شعار ” كسوتهم عيدنا”.. مؤسسة نماء التنموية تنفذ مشروع توزيع كسوة العيد في أبين

أبين (عدن توداي) خاص

نفذت مؤسسة نماء التنموية في محافظة أبين مشروع توزيع كسوة العيد تحت شعار ” كسوتهم عيدنا” الذي يستهدف ( 120 )طفلًا /طفلة من الأيتام والأشد فقرًا ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في مديريات زنجبار وخنفر استمرارا لإعمالها الإنسانية و بتمويل من فاعل خير.

وأكد رئيسة مؤسسة نماء الأستاذة عزيزة سهل أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن المشاريع التي تسعى فيها المؤسسة لمساندة الأطفال ورسم البسمة على محيا وجوههم و تخفيف جزء من العبىء الملقى على عاتق معيلي هذه الأسر التي لا تقوى على مواجهة موجة غلاء الأسعار المعيشي والاقتصادي في هذه الأوضاع الحالية.

هذا وقدمت الأستاذة عزيزة بخالص الشكر والتقدير لفاعل الخير على دعم الأعمال الإنسانية خلال هذا الشهر الفضيل سائلة المولى عز وجل أن يجزيه خير الجزاء عن كل عمل خيري يترك أثراً طيباً في نفوس أفراد المجتمع والأطفال المحرومين من الرعاية الاجتماعية.

من جانبهم عبر أسر الاطفال المستهدفين عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم للفتة الكريمة لمؤسسة نماء التي ساهمت في استشعار فرحة العيد لدى أطفالهم والتخفيف عن كاهل كأسر ضعيفة ومعيلين من بعض الأعباء التي قد تؤثر علي فرحة أبنائهم، مؤكدين أن هذا العمل الإنساني يشعرهم بأن منظمات المجتمع المدني تقف معهم في أحلك الظروف وأصعبها التي لايقوون على تخطيها، فضلاً عن تعزيز مبدأ التكافل والتلاحم المجتمعي.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Multi camera editing & render setting. Myths about the indian government.