مناسبات

العميد/الوالي يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

عدن توداي خاص/

بعث العميد/محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني برقية عزاء ومواساة لحكومة وشعب الإمارات العربية الشقيقة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة .

وجاء في برقية العزاء “بقلب يعمره الإيمان بقضاء الله وقدره تلقيت نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، والذي توفي بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء، وقاد دولته الى مصاف الدول المتقدمة .

وأضاف : وبهذه الفاجعة الأليمة أتقدم باسمي وباسم قوات الحزام الأمني بأخلص التعازي وصادق المواساة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة،حكومة وشعبا، في وفاة المغفور له بإذن الله.

وثمن قائد قوات الحزام الأمني مواقف الشيخ خليفه وجميع أمراء وحكام الإمارات أثناء الغزو الحوثي للعاصمة عدن، مؤكدا أن الشعب الجنوبي وابطال المقاومة لن ينسوا تلك الوقفة البطولية الأخوية الممزوجة، بالحمية والغيرة العربية الأصيلة، لافتاً أن تلك المواقف دونت في قلب كل جنوبي، وستنقل الى الاجيال القادمة.

وأشار الوالي أن لمواقف دولة ورئيس الإمارات ذكرى خالدة في وجدان الجنوبيين وخاصة ان الدم الجنوبي قد اختلط مع الدم الإماراتي في عدن، وحررت بفضل تلك الدماء الزكية،كما كان لها الدور الأكبر في تأسيس وبناء القوات المسلحة الجنوبية والأمن ،والذي عملت على تسليح وتدريب تلك القوات .

وابتهل الوالي إلى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته،ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وكافة ابناء الإمارات العربية الصبر والسلوان إنا لله و إنا إليه راجعون”

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى