<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة قضية السطو على مستودع السلة الغذائية بجعار

ابين (عدن توداي) الادارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر صباح اليوم الاحد الموافق 23 ابريل 2023 م بمقر المجلس بمدينة جعار في خنفر اجتماعا استثنائيا برئاسة العميد حسين ثابت جبران ونائبه المحامي صالح سند الفضلي لمناقشة قضية السطو مستودع السلة الغذائية بمدرسة الخنساء ( الشهيد بدر) سابقا والمقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي فجر يوم الجمعة الماضي اول ايام عيد الفطر المبارك.

وفي الاجتماع استمع الحاضرون الى تقرير مفصل من قبل مدير ادارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ اسامة الموقري لما حصل من سطو لمستودع السلة الغذائية في مدرسة الخنساء وما تم تنفيذه من عملية صرف لرؤساء المراكز.

وبعد نقاشات مستفيضة ومسؤولة خرج الاجتماع بتشكيل لجنة تقصي حقائق لكشف من قام بعملية السطو للسلة الغذائية والمتسبب في ذلك وتكونت اللجنة من رئيس المجلس ومدير الادارة التنظيمية ومدير ادارة حقوق الانسان ومدير الادارة الثقافية ومدير الادارة المالية ومدير الادارة الاقتصادية ومديرة ادارة المرأة والطفل.

وتقوم هذه اللجنة برفع تقريرا مفصلا حول الواقعة الى المحافظة خلال اربعة ايام من عقد الاجتماع.

بالاضافة الى تشكيل لجنة صياغة بيان المندد لعملية السطو على السلة الغذائية بادانة السطو والمتسببين في عملية السطو بتوجيه مذكرة للاجهزة الامنية فيما يتعلق بالقضية واتفقت الهيئة التنفيذية بانه اذا لم تقم الاجهزة الامنية بواجبها ودورها ستضطر الهيئة التنفيذية الى تعليق نشاطها تضامنا مع المستحقين والمحرومين من السلل الغذائية بسبب عملية السطو عليها.

وتكونت لجنة صياغة البيان ورفعه الى الاجهزة الامنية من الاخوة نائب رئيس المجلس ومدير الادارة القانونية ومدير ادارة الفكر والارشاد ومدبر الادارة الاعلامية

وتؤكد الهئية التنفيذية ان عملية التسليم للسلة الغذائية لرؤساء المراكز نفذت بشكل سلس في جميع المراكز ما عدا ما نهب والبسبب في عدم وصول السلل التابعة للهلال الاحمر الاماراتي الى مراكز اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.