<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

متحدث الحوثيين يعلق على دعوة الأمم المتحدة لهدنة خلال شهر رمضان

عدن توداي/خاص:

اعتبرت جماعة الحوثي اليوم الإثنين، دعوة الأمم المتحدة لهدنة خلال شهر رمضان “خطوة إيجابية”.

ونقلت وكالة رويترز عن المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام، قوله إن جماعته تعتبر دعوة مبعوث الأمم المتحدة إلى هدنة إنسانية “خطوة إيجابية”، دون مزيد من التفاصيل.

وأمس الأحد، ناقش المبعوث الأممي مع ممثلي جماعة الحوثيين في العاصمة العمانية مسقط إعلان هدنة محتملة خلال شهر رمضان، الذي يبدأ في مطلع شهر أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تدشين الدورة التدريبية حول الاسهالات المائية الحادة/ الكوليرا لفرق الاستجابة السريعة في محافظة أبين لحج.. شباب المسيمير يواصل تدريباته على ملعب الفقيد شرف ردفان استعدادا لدوري المحافظة مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة اللواء عيدروس الزبيدي وحجري يبحثان تعزيز التعاون بين الجنوب وتهامة لمواجهة التحديات المشتركة لأول مرة السعودية تقدم تسهيلات كبيرة لأبناء الجنسية اليمنية (سار) توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى موظفو مكتب التربية والتعليم بمودية يعزون مديرهم باستشهاد نجله (الخضر)