<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة تعز يترأس إجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية المظفر

تعز/عدن توداي/خاص

ترأس وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، إجتماع للمكتب التنفيذي في مديرية المظفر، لمناقشة عدد من التقارير والقضايا العامة ومستوى تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع والصعوبات والاشكالات التي تواجه المديرية.

وفي الاجتماع الذي عقد بحضور القائم باعمال مدير عام مديرية المظفر طارق الفهيدي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية في المديرية شدد الوكيل المخلافي على تظافر جهود الجميع وقيام مدراء فروع المكاتب التنفيذية بواجبهم وبالمهام الموكلة اليهم وتنفيذ التوجيهات والرفع باي اشكالات تواجههم لقيادة السلطة المحلية لاتخاذ اللازم.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بتوفير الخدمات للمواطنين في المديرية ومستوى انجاز المشاريع المنفذة وخطة المديرية في تنفيذ المشاريع في عدد من المجالات المختلفة خلال المرحلة القادمة.

كما ناقش الاجتماع توفير المياه للاحياء السكنية في المديرية والالتزام بعدالة التوزيع والعمل على اصلاح اي اضرار بشبكة المياه بالتعاون مع العقال والمواطنين والعمل على معالجة الانزلاقات الصخرية في المديرية وضبط المتسببين في انهيارها ووضع المعالجات المطلوبة.

وشدد الاجتماع على ازالة طرمبات البترول والغاز العشوائية في شوارع المديرية بالتنسيق مع فرع شركة الغاز والجهات الأمنية وتنفيذ الازالة خلال الاسبوع القادم والرفع بخطة عاجلة ليوم غدا لاقرارها بالاضافة الاستمرار بازالة العشوائيات ومخالفات البناء ونقل البسطات والمقاوته من الشوارع الى اماكن خاصة لتسهيل حركة السير بالتنسيق مع ادارة الاسواق والحفاظ على الممتلكات العامة والمظهر الجمالي للمدينة.

واكد الاجتماع على استتباب الامن في المديرية وتعاون العقال في الابلاغ عن مقلقي السكينة العامة والمطلوبين امنيا والتعامل معهم وفقا للقانون والعمل على معالجة اي اختلالات والرفع بتقارير دورية عن مستوى الانجاز والمتابعة لتنفيذ مخرجات الاجتماع ومحاسبة المقصرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). A guide to augmented reality what you need to know. Impact on traditional art market.