<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وزير التربية والتعليم يبحث مع وزير التعليم السعودي اوجه التعاون المشتركة

الرياض/عدن توداي/وكالات:

بحث معالي وزير التربيه والتعليم الاستاذ طارق العكبري مع الدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم السعودي اوجه التعاون المشترك بين البلدين في التربية والتعليم.

واستعرض الوزيران سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، لاسيما فيما يتعلق بالمجال التربوي والتعليمي، واعداد بروتوكول للتعاون ، حيث أكد الجانبان عمق هذه العلاقات التاريخية ومصيرها المشترك.

وتحدث معالي الوزير الاستاذ طارق العكبري مبدياً سعادته بهذا اللقاء وفي وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية ، مشيدا بتجربة المملكة المتطورة والمتقدمة في مختلف المجالات التعليمية، ومؤكداً الحرص على الاستفادة من هذه التجربة في تطوير التعليم في اليمن وبالذات بمجالات التطور في التعليم العام الثانوي وتطوير المنهجية التعليمية والانشطة المدرسية والتعليم عن بعد.

بدوره أبدى الدكتور حمد ال الشيخ وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية استعداد وزارته للتعاون والتنسيق والتكامل مع وزارة التعليم في اليمن.

كما تطرق الوزيران الى اهمية اعداد بروتوكول للتنسيق والتعاون بين الجانبين ،وزيارة القنوات التعليمية والاطلاع على تجربة المملكة وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالانشطة اللاصفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
If you’re feeling nostalgic and want to experience the old vidmate 2. Each nft is irreplaceable and cannot be replicated, making it a one of a kind asset in the digital world. إذا كنت تبحث عن بيع اثاث مستعمل في الدمام ، فأنت في المكان الصحيح.