<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ لحج يطلع من فريق المؤسسة الطبية الميدانية FMF على انشطة المؤسسة في المحافظة

عدن توداي/خاص:
اطلع محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن احمد عبدالله تركي امس من فريق المؤسسة الطبية الميدانية على أبرز الأنشطة والتدخلات للمنظمة في المحافظة والاحتياجات العامة التي تحتاجها المديريات الـ 15 .

واستمع  المحافظ تركي خلال لقاءه ممثلي المنظمة إلى شرح عن أهم الأنشطة التي تنفذها المؤسسة الطبية بدعم من المنظمات الدولية، في الجوانب الإنسانية والتي تهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي ومشروع برنامج النقد مقابل العمل الذي تموله المنظمة في عدد من مديريات المحافظة.

وأشار ممثلي المنظمة بأن إجمالي المستفيدين من المشروع خلال الفترة الماضية بلغ 1700 مستفيد من مديريات الملاح والمسيمير والقبيطة تم اختيارهم وفقا لمعيار برنامج التغذية العالمي.

 
وأشار المحافظ تركي أن عنصر  التقييم أثناء التدخل تعد من أهم العناصر التي تتطلب في عملية دقة الاختيار وفي تحديد أهم الاحتياجات بشكل صحيح ودقيق تساعد السلطة والجهات المانحة الى وضع خطة مناسبة لمعالجة تلك الاحتياج وتوفيرها .

و وجه المحافظ تركي، مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات،الى التعاون مع فريق المؤسسة الطبية الميدانية وتسهيل مهامه الميدانية للاطلاع عن كتب إلى أهم احتياجات المحافظة وخاصة في الأرياف، وحاجة المحافظة إلى زيادة العدد وفقاً لمصفوفة الاحتياجات الطارئة من المديريات .مشيداً بتدخل المؤسسة الطبية الميدانية في القطاعات الخدمية والتنموية والاغاثية في المحافظة.

حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤون المنظمات الاستاذ عمر الصماتي ومدير مكتب المحافظ الاستاذ /حسن كندش
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. A guide to augmented reality what you need to know. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.