<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

منتخب خورمكسر يظفر بكأس الذكرى السادسة لاستشهاد اللواء جعفر محمد سعد

تحت رعاية شركة الصقور للحراسات الأمنية والخدمات العامة والتشغيل جرت مباراة على ملعب وحدة عدن مباراة بين منتخبي خورمكسر والشيخ عثمان على كأس الذكرى السادسة لاستشهاد اللواء جعفر محمد سعد.

اتسمت المباراة بالندية والحماس بين الفريقان واستطاع فريق الشيخ في الدقائق الأولى من إحراز هدف السبق عبر مهاجمه بحار ، وقبل نهاية الشوط الأول عادل النتيجة لفريق خورمكسر اللاعب مصطفى الدماني .

وفي مجريات الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات على المرميان وتمكن منتخب خور مكسر من إحداها إحراز هدفه الثاني عبر مهاجمة البديل محمد مشبح واستمر اللعب بإهدار فرص الضائعة للفريقان ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية .

وخلال مراسيم التتويج أكد أ. طلال الدماني رئيس شركة الصقور الراعي الرسمي للمباراة أن إقامة هذه الفعالية يأتي للتعبير عن ما قدمه اللواء جعفر محمد سعد لمدينة عدن خلال الفترة التي تولى فيها منصب المحافظ.

وأشار إلى أن استذكار مراحل نضال القيادات البارزة امثال الشهيد البطل اللواء جعفر محمد سعد يعد واجب على الجميع ملازمته منوها إلى أهمية استخلاص العبر والدروس من حياة القائد الفذ اللواء جعفر محمد سعد.

وعبر الاخ كمال الدماني منظم الفعالية عن امتنانه لكافة الحاضرين للمباراة مقدما شكره للهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن على تسهيل اقامة المباراة على ملعب النادي.

وأكد الدماني حرص شباب عدن على تذكر الابطال الذين قدموا حياتهم لأجل هذه المدينة الغالية على الجميع وفي مقدمتهم اللواء جعفر محمد سعد مقدما شكره لشركة الصقور للحراسات الأمنية على رعاية هذه الفعالية.

حضر المباراة وكيل وزارة الإدارة المحلية أ. عوض مشبح ، والأستاذ عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة عدن، محمد جعفر سعد نجل الشهيد ، والقائد وليد الإدريسي ،وجلال المنصوري القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي ، وصدام الشرمي مستشار أ. منيف الزغلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download store9. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.