<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

المفتش العام يناقش مع مدراء الإدارات العامة التابعة لجهاز المفتش العام عدد من القضايا المتعلقة بمشروع الخطة السنوية ٢٠٢٣م وتفعيل عمل الجهاز

عدن – عدن توداي-خاص :

ناقش المفتش العام في وزارة الداخلية اللواء الركن فائز غلاب ، اليوم ، مع مدراء الإدارات العامه التابعة لجهاز المفتش العام عدد من القضايا المتعلقة بمشروع الخطة السنوية ٢٠٢٣م وتفعيل عمل الجهاز.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مساعد المفتش العام العميد صالح ناشر ومدراء عموم جهاز المفتش العام الانشطة التي حققها جهاز المفتش العام وتقييم مستوى الأداء والإنجاز للإدارات خلال العام المنصرم ٢٠٢٢م وخططها العملية .

وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات والمعوقات التي واجهت عمل الإدارات خلال العام المنصرم ، وسبل معالجتها وتجاوزها وتلافي أوجه القصور خلال العام الجاري ..مستعرضاً المقترحات التي من شأنها الإسهام في تطوير مستوى عمل الإدارات وتمكينها من القيام بكل مهامها على أفضل صورة .

واشار إلى أن العمل الرقابي ليس سيفا مسلط على رقاب الاخرين كما يتصور البعض بقدر مابهدف بالدرجة الاولى الى تصحيح وتصويب سير العمل .

وشدد المفتش العام اللواء الدكتور فائز غلاب على تطوير مستوى أداء العمل في مختلف الإدارات ومواصلة العمل على مساعدة مختلف الجهات وتوجيهها على تنفيذ مهامها على وفقاً للنظم الإدارية الصحيحة..مؤكدا على أهمية تنظيم العمل وتظافر جهود الجميع لتحقيق ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked) store9. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.