<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

برعاية قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة.. مكتب التربية لحج يختتم الدورة التدريبية لنهج القراءة المبكرة

(عدن توداي)خاص:

اختتمت ظهر اليوم الخميس الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي نهج القراءة المبكر بقاعة المعهد العالي بالعاصمة الحوطة
والذي يقيمه قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم بالشراكة مع منظمة رعاية الاطفال ومنظمة كريتيف العالمية وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في اطارمشروع بوابه التعليم في اليمن، تمويل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية للصفوف من (1–3)
الخاصة بمعلمي نهج القراءة المبكر للمديريات تبن وحبيل جبر والملاح والحبيلين كمرحله اولى حيث استمرت الدورة التدريبية مدة 8ايام لعدد65متدرب ومتدربه من المديريات المستهدفه، تلقئ خلالها المشاركون العديد من المعارف والمهارات التطبيقية في الخطوات
الخمس لصوت الحرف نفذه المشاركون عمليا في القاعة التدريبية ،

رئيس شعبة التدريب والتأهيل في كلمته حث المتدربين على رفع مستوى ادائهم من خلال الاطلاع المستمر باستخدام وسائل التدريب الحديثة متمنيا من وزازة التربية والتعليم بان يتم اعتماد جميع المدارس دون استثناء التي يوجد بها الصفوف (1+3) وفي ختام حديثةقدم شكره لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على دعمه المستمر لشعبة التدريب والتأهيل من خلال اعطائها كافة الصلاحيات لتنفيذ كافة الانشطة التدريبية كما شكر وكيل قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة علي جهودة المبذولة للنهوض بالتدريب والتاهيل بالمحافظة .

مديرة مكتب وكيل قطاع التدريب والتأهيل خلال كلمة لها نياية عن وكيل قطاع التدريب والتاهيل بالوزارة نقلت من خلالها تحيات وكيل قطاع التدريب والتأهيل واثنت علي الجهود المبذولة من مكتب التربية والتعليم ممثله بشعبة التدريب والتاهيل بالمحافظة ووعدت بنقل كل مايعترض التدريب من إشاكاليات للاخ وكيل القطاع.

هذا وفي الختام تم توزيع شهادات تقديرية على المشاركين في الدورة ومدربي المعلمين على الجهود الكبيره والمبذولة خلال فترة الدورة .

حضر اختتام الدورة الاستاذ عبدالنور سعيد سيف مستشار شعبة التدريب والتاهيل عادل محمد ناصر مدير التخطيط والمعلومات ومحمد قشاش رئيس قسم التدريب. والمشرف الفني للدوره الاستاذة القديرة لميس صالح ثابت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Spotify premium apk v8.