<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رسميا.. لاعب النادي الأهلي والمنتخب اليمني جلال الجلال ينتقل لصفوف القاسم العراقي

(عدن توداي) متابعات

انتقل لاعب النادي الأهلي والمنتخب اليمني جلال الجلال، رسميا إلى صفوف القاسم العراقي.

وتلقى نادي أهلي صنعاء أمس الثلاثاء خطاب رسمي من النادي العراقي بشأن طلب اللاعب جلال الجلال للانخراط في صفوفه لمدة موسم.

ويأتي إحتراف اللاعب جلال الجلال في العراق، بعد أن قدم مستوى طيب رفقة النادي الأهلي والمنتخب الوطنى ما جعله محط أنظار الأندية المحلية بصورة عامة والقاسم العراقي بشكل خاص.

ومنحت إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر لانتقال اللاعب الجلال، بهدف الاستفادة الفنية ورفع مستواه، في أول محطة إحترافية خارجية للاعب الذي ترعرع في الأهلي وتدرج من الفئات العمرية تحت قيادة المدرب عبدالله العماد وصولا للفريق الأول والمنتخب الوطني.

بدوره أكد اللاعب جلال الجلال أنه سيسعى جاهدا للظهور مع الفريق العراقي بصورة مثالية وتقديم مستوى مشرف يعكس موهبة اللاعب اليمني.. متمنيا لزملائه في النادي الأهلي التوفيق والنجاح وتحقيق لقب الدوري المحلي، المزمع انطلاقته منتصف الشهر القادم، وفقا لتعميم إتحاد اللعبة.

وثمن اللاعب دور النادي في تسهيل إجراءات الإنتقال للنادي العراقي في دلالة على وقوف الأمبراطور مع أبناءه .. مثمنا جهود جماهير الأهلي الوفية، ودور المدربين الذين كانوا السند والدعم فيما وصل إليه اللاعب.

وينشط فريق القاسم الذي يقوده المدرب العراقي سامي بحت ضمن دوري الممتاز واستطاع الفريق الحفاظ على البقاء ضمن أندية النخبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival. Demystifying decentralized finance : what you need to know. إذا كنت تبحث عن بيع اثاث مستعمل في الدمام ، فأنت في المكان الصحيح.