<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع في ارياف المكلا تنظم فعالية تثقيفية

 

المكلا عدن توداي /خاص

قال عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع مساعد رئيس الدائرة السياسية الأستاذ علي العبد الحمومي ان مؤتمر حضرموت الجامع الذي جمع الأطياف الحضرمية بمختلف شرائحها ومكوناتها قد جاء في ظرف استثنائي سجله التاريخ لحضرموت الخير والمحبة والسلام وتبنى فكرة جمع الحضارم على ما فيه عزهم وكرامتهم ومن أجل مستقبل آمن يرتضوه لأجيالهم.

و أكد في فعالية تثقيفية أقامها مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية أرياف المكلا أهمية الحفاظ على هذا المنجز الوطني الكبير، و الالتفاف حوله بما انبثق عنه من مخرجات جامعة متوافق عليها وتتضمن مشروع حضرموت في مختلف أوجه الجوانب.

وأشار الحمومي إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع قائم على جمع الحضارم بمختلف توجهاتهم وانتمائهم ومكوناتهم والغاية والهدف هي حضرموت وصون حقوقها، منوهًا إلى أن رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش يسعى دومًا على وحدة الصف وجمع شمل أطياف المجتمع الحضرمي ، وقد جاءت مبادرته التي أعلن عنها في فعالية حلف قبائل حضرموت مجسدة ذلك.

وحث قيادات الهيئة التنفيذية ولجانها ان يكونوا على مقربة من المواطنين في أرياف المكلا و قضاياهم موضحًا بأن ذلك واحدة من أهداف مؤتمر حضرموت الجامع الذي جاء من أجل حضرموت وأهلها..

وتخلل الفعالية التي حضرها رئيس الهيئة التتفيذية بالمديرية الأستاذ عبدالله سالم باهبري . ونائبا رئيس مكتب الهيئة الاستاذ أحمد سالم باقراضة الغكبري، الاستاذ حسن عمر باراسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار