<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمتضرري السيول

 

حجر /عدن توداي /خاص

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم في منطقة الرياض بمديرية حجر مساعدات غذائية وحقائب إيوائية طارئة للمتضررين من أمطار وسيول المنخفض الجوي الذي تأثرت به محافظة حضرموت وعدد من المحافظات.

وخلال التوزيع أشاد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتقديمه المساعدات الطارئة لمتضرري السيول عبر الشريك المحلي ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية،وايصالها لمستحقيها، مشيرًا إلى أن هذه المساعدات سوف تسهم في التخفيف من معاناة الأسر المتضررة..

رافقه المدير العام لمكتب الزراعة والري عبدالله العوبثاني والمدير العام لمديرية حجر عمر بادبيان ونائب المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت عبدالله مرعي ورئيس الدائرة الإقتصادية بمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ سالم عمر باراس ورئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية حجر الأستاذ فائز سالم باهشم وعدد من المسؤولين في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Demystifying decentralized finance : what you need to know. Perfect click – photography learning institute. Long tech network limited store9.