<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

لحج.. قيادة قطاع طلاب المسيمير الجامعيين تشكر رجل الخير التاجر “يوسف فضل السيد” على وقوفه إلى جانب طلاب المديرية

 

لحج

خاص:

 

أعرب كلا من رئيس القطاع الطلابي لطلاب مديرية المسيمير محافظة لحج الجامعيين عبدالحليم فهمي، والناشط الشبابي والحقوقي محمود عادل عباس، عن شكرهما وتقديرهما الكبير لملاك محلات التاجر فضل محمد حسين السيد، عنهم رجل البر والإحسان “يوسف فضل السيد” على تقديمه لمنتسبي القطاع القاطنين في سكن الرحمة بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، دعما عينيا تمثل بسلع غذائية واستهلاكية من أرز وزيت ودقيق.

 

وثمن الأخوين عبدالحليم ومحمود عادل، هذا العمل الإنساني والخيري الجليل للتاجر السيد والذي يجسد مدى اهتمامه ووقوفه ومساندته لأبناء المديرية في مشوارهم الدراسي وتحصيلهم العلمي وهو بذل وعطاء لابد ان يقابل بالعرفان وعبارات الشكر والثناء والإمتنان.

 

وقالوا: بان هذه الخطوة الخيرية تأتي للتخفيف من وطأة المعاناة التي يواجهها طلاب المديرية الملتحقين بقطاع التعليم العالي في المعاهد والكليات والجامعات ممن يعانون ضغوط وظروف الحياة الدراسية والمعيشية الصعبة، وهم في امس الحاجة لمثل هذه اللفتات الإنسانية.

 

وناشدوا في الختام، كافة رجال الأعمال والتجار والمسؤولين في المديرية وخارجها بان يحذوا حذو السيد، وان يمدوا يد العون والمساعدة لقيادة القطاع الطلابي والتي بدورها سوف توصلها لمستحقيها في مختلف الثكنات الطلابية التابعة لابناء المسيمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Best 5 business movies on netflix business gossips.