<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

( اتحاد العيسي ، ونواح الثكالى )

عدن توداي:

كتب : أحمد مهدي سالم

اجتماع اتحاد كرة القدم صفعة مؤلمة للمعرقلين والمتشككين وهواة زرع الإعاقة و التعطيل ..قرارات قوية.. صارمة انتصرت لكرة القدم وللرياضة اليمنية وللوائح المنظمة للمسابقات ونشاط الاتحاد .

كسر اتحاد العيسي فكرة الرضوخ للباطل ، ولي عنق الحقيقة ، ومواد اللوائح المنظمة لعمل الاتحاد ..قرارات غير متوقعة رفضت التدخل السياسي ، أو التجيير الخاطئ ، أو الاستقواء بعناصر الهدم والتخريب..انتصر للوائح عندما أقر تهبيط أندية عدن : التلال و وحدة عدن والشعلة ،. عاقب المقصرين..المحرضين .

والأجمل أن الاتحاد سيباشر انطلاق دوري الدرجة الأولى ، وإقامة دوري الدرجة الثانية ، وتصفيات الثالثة .

قال رئيس الاتحاد

العيسي: إن الاتحاد صرف خلال العام الماضي مبلغ مليار ونصف ريال يمني ، بينما لم يُتحصل من دعم وزارة المالية سوى على مائتين وعشرين مليون ريال فقط .

وهذا يعني أن رئيس الاتحاد كان يصرف من ماله الخاص ، والكل يعرفه من زمان ، وهو داعم قوي ، مثابر ، ولا أبالغ إذا قلت : لولا وجود ودعم العيسي لتوقفت كل الفرق الوطنية عن المشاركات العربية والآسيوية و في تصفيات كأس العالم ..وهذه النقطة يعرفها خصوم الاتحاد قبل مناصريه ، وهو رجل المرحلة التي نعيش حاليًّا ، وربما في ظروف قادمة ، مناسبة قد نحتاج قياديًّا غيره ..مع تأكيدي سيقولون : سلام الله على العيسي .

و أرى أن بعض المعرقلين والفاشلين الذين بالغوا في قوتهم وتحديهم للعيسي واتحاده ..و نسوا أو تناسوا أن العيسي خرج من صراع قوي شرس مع معين رئيس الوزراء المتهم بعمليات فساد وإفساد كثيرة..و قد فضحه العيسي على رؤوس الأشهاد وطلع كلامه صح..وأكدته اللجنة البرلمانية ، وكان أولى بهم أن يتنأوا قليلًا،.و لا يشطحوا كثيرًا ..وليدعوا الاتحاد يحافظ على سير نشاط اللعبة ، ويحميها من التدهور المخيف أو الانقراض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game store9. Perfect click – photography learning institute. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy.