<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح»

 

المكلا /عدن توداي /خاص

كرمت مؤسسات سعادة د. عمر بامحسون (مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الخريجين ومؤسسة الأمل للتنمية ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية)، عدداً من “شركاء النجاح” وذلك خلال حفل الإفطار النسوي الذين أقيم في قاعة الفقيد الدكتور علي هود باعباد بمدينة المكلا ، وشمل تكريم عدد 113 طالباً وطالبة من أوائل الخريجين والمتميزين.

وكان على رأس الجهات التي تم تكريمها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ مبخوت بن ماضي، ووزير النفط والمعادن في الحكومة اليمنية سعادة الدكتور سعيد بن سليمان الشماسي، ومدراء مكاتب وزارات الشؤون الإجتماعية والعمل، ومكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت ،ووزاة التربية والتعليم، ووزارة الشباب والرياضة ومكتب الميناء بالمكلا.

كما شمل التكريم جهات ومؤسسات داعمة ومانحه ومؤسسات مجتمع مدني، أتت على رأسها مؤسسة صله للتنمية والتي تعتبر من مؤسسات المجتمع المدني المانحه والداعمة لمؤسسات د. عمر بامحسون، والمموله للعديد من البرامج والمشاريع المختلفه، منها برنامج الدراسات العليا بالجامعات الحكومية والخاصة، وفتح مساقات يحتاجها المجتمع، كتخصص ماجستير العناية الحرجه، وماجسيتر الإدارة الصحية، ومشاريع تعليميه أخرى، وتم خلال الحفل أيضاً تكريم مؤسسة العون للتنمية، كونها أحد مؤسسات الدعم لمؤسسات الدكتور بامحسون المهتمه بمجالات التعليم، بالإضافة إلى ذلك تم تكريم عدداً من المؤسسات التعليمية، منها جامعات، حضرموت، والأحقاف، والريان، والعرب، وكذا عدداً من المعاهد، كمعهد العلوم الصحية، والمعهد التقني الصناعي، لأسهاماتهم في توفير كافة التسهيلات التي ساعدت بشكل كبير في تنفيذ الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجهة للطلاب والخريجين.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس أحمد علي باحشوان، في كلمته الترحيبية بالحاضرين عن خالص الشكر لجميع لمؤسسات والجهات التي ساهمت ولا زالت تساهم في دعم أعمال ومشاريع وبرامج مؤسسات د. بامحسون، مشيراً إلى أن نجاحات مؤسسات الدكتور عمر بامحسون ما كانت لتكون بهذا المستوى، لولا دعم جميع الجهات الحكومية والأهلية والمؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني لها.

يذكر أن الدكتور عمر بامحسون هو المؤسس لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، التي تأسست في العام 1989م والتي انبثقت عنها عدد من المؤسسات غير الربحية العاملة حالياً في حضرموت وعدن وتعمل في مجالات عده أهمها التعليم والتنمية والصحة والإهتمام بالخريجين والمرأه والطفل ومجال الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Perfect click – photography learning institute.