<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤتمر حضرموت الجامع يقيم إفطار جماعي في مدينة المكلا 

المكلا/عدن توداي /خاص

أقام مؤتمر حضرموت الجامع، ممثلًا بدائرة الشباب مساء اليوم، الإفطار الجماعي بساحة النصب التذكاري بمدينة المكلا بحضور جمع غفير من أطياف ومكونات وقيادات حضرموت السياسية والمدنية والعسكرية، وشخصياتها الاعتبارية من علماء وأكاديميين ورجال مال وأعمال وشباب ومن مختلف أطياف المجتمع القبلي والمدني.

وكان على رأس حضور الأمسية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، الذي كان في استقباله رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، كما كان الشيخ بن حبريش في استقبال وكلاء المحافظة ، و رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن محمد عمر اليميني، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، ومديري المكاتب والمؤسسات الحكومية والقادة العسكريين والأمنيين ورؤساء المكونات والتنظيمات السياسية والشخصيات الأكاديمية والمجتمعية ورجال المال والأعمال.

ومن بين المشاركين في الأمسية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في حضرموت العميد سعيد المحمدي وعضوا رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الدكتور سعيد عثمان العمودي والمنصب عبدالله عمر أبوبكر باوزير وعدد من قيادات مختلف الهيئات بمؤتمر حضرموت الجامع .

وساد اللقاء أجواء من المحبة والتآلف والتقارب والأخوة، لتعطي صورة عن حضرموت السلام والاصالة على حقيقتها وما تحمله من معاني ودلالات لم الشمل الحضرمي على معتادة لما يخدم حضرموت ويثبت استقرارها وما يخدم مستقبل أهلها , ويناصر قضاياها وقضايا الأمة.

وكان محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي قد هنّا الجميع بخواتم شهر رمضان المعظم، مشيدًا بجهود وحدة الصف بين مختلف النُخب والأطياف والمشارب السياسية والمجتمعية والمشاركة الفاعلة لقطاع الشباب، مشيرًا الى ان حضرموت تتسع للجميع وان قوتها في تماسك أبنائها، داعيًا الى مزيد من التقارب والتكافل الاجتماعي خلال أيام الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The deluxe version of the vive has amazing vr covers for its fantastic headset. Perfect click – photography learning institute. How to build a socially responsible business : sociopreneur.