<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشرطة النسائية بمأرب تقيم أمسية رمضانية

مأرب /عدن توداي/خاص:

 

نظمت الشرطة النسائية بمحافظة مارب أمسية رمضان ، تحت عنوان “رمضان شهر التغيير”

 

وفي الأمسية التي أقيمت برعاية مدير عام شرطه محافظه مارب العميد يحيى علي حميد ألقيت العديد من الكلمات التي اشادت بدور الشرطة النسائية في مأرب .

 

وأشار مساعد مديرعام شرطة المحافظه العقيد الركن نجيب الناصر إلى أهميه مشاركه العنصر النسائي في أجهزة الشرطة والأمن ، والدور الكبير الذي تقدمه الشرطة النسائية في حفظ الأمن والاستقرار ، ومنع الجريمه قبل وقوعها.

 

واشاد بكل الجهود التي تبذلها الشرطة النسائية بمحافظة مارب .

 

من جهته اعتبر العميد

توفيق عبيد دور الشرطة النسائية وفاعليتها في أداء دورها في حفظ الامن والاستقرار يبعث على الفخر والاعتزاز ، ويؤكد أهمية الشرطة النسائية .

 

وكانت مديرة إدراة الشرطة النسائية نقيب سميرة احمد غالب قد حيت في كلمتها الترحيبية بجهود منتسبي الشرطة النسائية ، مشيدة بالدور الأمني الذي تقدمه الشرطة النسائية ، في حماية المجتمع وضبط الأمن والاستقرار .

 

واعربت عن شكرها للقيادة ممثلة بوزارة الداخلية و السلطة المحلية بمارب وإدارة عام شرطة المحافظة ممثلةً بمدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى علي حُميد لدعمهم المستمر للشرطة النسائية ، والوقوف دوما لمساندتها لاداء مهامها بالشكل المطلوب .

 

كما شهدت الأمسية فقرات شعرية وثقافية تحدثت عن المناسبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Basic to intermediate knowledge.