<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

بتمويل من مؤسسة “صنّاع الخير” للتنمية..مبادرة “تراحم” الإنسانية توزع سلال غذائية للأسر الأشد فقراً بمعازيب خنفر بأبين

أبين ( عدن توداي) نظير كندح

قدّم فريق مبادرة “تراحم” الإنسانيّة عصر اليوم الأربعاء السلال الغذائية الرمضانية للأسر الأشد إحتياجا في قرية المعازيب بمنطقة الحجر في مديرية خنفر بتمويل من مؤسسة “صنّاع الخير” للتنمية تحت شعار “بالعطاء نحييها”.

حيث قام فريق المبادرة بتوزيع السلال الغذائية على عدد من الأسر المستفيدة في تلك القرية بحضور رئيسة مؤسسة” صنّاع الخير” للتنمية د. أريج المقطري ورئيس مبادرة “تراحم” الإنسانية أ. نظير كندح.

وفي تصريح خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي عبّرت د. أريج المقطري عن تأثرها الشديد من حالة الفقر والبؤس التي يعانيها ساكني قرية المعازيب وإنعدام سبل العيش والتنمية وغياب الدعم.

حاثةً المؤسسات والمنظمات الإنسانية والمنظمات الداعمة لتكثيف دعمها لمبادرة “تراحم” الإنسانيّة وتركيزها على تلك المناطق المنسية والنائية بأرياف أبين.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة “تراحم” الإنسانيّة تأسّست مطلع الشهر الجاري، وتهدف لتقديم الدعم للأسر الأشد فقراً في المناطق النائية بأرياف مديريتي زنجبار وخنفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Top 10 facts about technology in india : a global leader in the digital age business gossips. Basic to intermediate knowledge.