<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

طبيب يمني مرشح لانتخابات مجلس مدينة روما بإيطاليا

(عدن توداي) وكالات:

دعا كارلو كاليندا وزير التطوير الإقتصادى السابق الجالية العربية إلى الإلتفاف حول المرشح العربي الوحيد فى الإنتخابات البلدية لمحافظة روما ودعمه.
واعتبر كاليندا صعود مرشح عربي سيمثل صوتا يتبنى قضايا الجالية العربية ويكون الأقرب في تحقيق كل مايرغبونه من مشروعات إجتماعية وإقتصادية من شأنها العمل على زيادة سرعة وتيرة الإندماج فى المجتمع الإيطالى والعمل على تسريع الإجراءات الروتينية التى يعانى منها الجميع مؤخرا.
جاء ذلك فى اللقاء الذي تم الخميس فى منطقة أوريليا القديمة بأحد مطاعمها الشهيرة لقاء جمع مرشحي قائمة كارلوكاليندا المستقلة ورموز أبناء الجالية العربية وشخصيات عامة من الجاليات الأجنبية ومسؤلي نقابة الأطباء الإيطالية.
من جهته أكد الدكتور صبري حسن أهمية خوض هذا الغمار الانتخابي وخاصة أن العربي الوحيد الممثل للجالية بهذه المنافسة.
الجدير بالذكر أن الدكتور حسن من أصول يمنية وهو متخصص في أمراض الكلى والأشهر بين أطباء الجالية العربية وأول رئيس لجمعية الأطباء العرب المتحدون حول العالم فى إيطاليا ,والذى يشغل منصب رئيس قسم الغسيل الكلوى بمستشفي فيلللا فلورا بمنطقة بورتونسا في العاصمة الإيطالية روما .
ويعتبر الوزير كارلو في حكومة رينزى سابقا والمرشح المستقل حاليا في سباق الفوز بمنصب حاكم روما الأقرب للفوز بمنصب الحاكم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Why video games have had technological advancements. The role of regulatory measures in the cryptocurrency market.