<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اليزيدي يناقش تدخلات مؤسسة سواعد الخير الإنسانية خلال العام 2024 بأبين

زنجبار( عدن توداي) خالد عباد

ناقش صباح اليوم بمكتبه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الأستاذ يحيى اليزيدي مع رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الدكتور علي الدويل تدخلات المؤسسة خلال العام 2024م في محافظة أبين بحضور نائب المدير العام لشؤون الاجتماعية المحامي أكرم باجراد.

وخلال اللقاء اشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الأستاذ يحيى اليزيدي بمؤسسة سواعد الخير الإنسانية والاعمال والمشاريع الملموسة التي تقوم بها.

وأضاف اليزيدي إن مؤسسة سواعد الخير مؤسسة رائدة على مستوى البلاد بشكل عام من خلال المشاريع التي تنفذها في مختلف القطاعات.

واشار اليزيدي إن مكتب الشؤون الاجتماعية سيكون إلى جانب مؤسسة سواعد الخير في أي تدخلات أو عمل تقوم به بمحافظة أبين.

من جانبه عبر رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الدكتور علي الدويل عن سعادته بروح التكاتف والتعاون الذي وجده في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بقيادة الأستاذ يحيى اليزيدي الذي له مشوار طويل في فنون الإدارة من خلال تقلده عده مناصب.

واضاف الدويل أننا بمؤسسة سواعد الخير سنبذل جهودنا من أجل خدمة أهلنا بمحافظة أبين كونها تستحق الاهتمام.

فيما تمت مناقشة العديد من المواضيع وطرح الأفكار والمشاريع في جوانب مختلفة لما يسهم بالنهوض بمحافظة أبين بالجانب الإنساني وبعض الخدمات.

حضر اللقاء مدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الاجتماعية عبدالله باقري ومدير إدارة الجمعيات جميل بامهيد ومدراء الشؤون الاجتماعية والعمل بمديريات زنجبار وخنفر فهمي السيد وفهمي دباء ومدير مكتب رئيس مؤسسة سواعد الخير الدكتور ياسر الدويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces – running game. A guide to augmented reality what you need to know. Get rich quick : why investing in bitcoin now could pay off big in 2024.