<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
شكاوي المواطنين

موظفة في شركة النفط بعدن تقول انها تعرضت للاعتداء

نقلا عن صحيفة عدن الغد

حضرت إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطنة سمية توفيق عثمان وهي موظفة في شركة النفط اليمنية الادارة العامة شاكية قيام شخص بالاعتداء عليها دون أي وجه حق – حد تعبيرها.
وقالت سمية في معرض شكواها للصحيفة إن شخص “تحتفظ الصحيفة باسمه” دخل إلى مقر شركة النفط في خور مكسر( الادارة العامة); لإجراء بعض المعاملات، قام بشتمها والاعتداء عليها دون معرفة دوافع هذه الأسباب.

وأشارت سمية إلى أن شركة النفط لم تتخذ أي إجراءات قانونية حتى الآن ضد المعتدي عليها رغُم أن لديها شهود ومقاطع فيديوهات تُثبت صحة أقوالها.

وبينت سمية أنها تقدمت بشكوى إلى نقابة المحامين، ونيابة استئناف جنوب عدن للنظر في القضية، ومحاسبة المتسبب في الاعتداء عليها.

وناشدت سمية وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، والنائب العام للجمهورية القاضي قاهر مصطفى بالتدخل في واقعة الاعتداء عليها، وانصافها وفقًا للنظام والقانون، ومحاسبة المعتدي عليها لكي يكون عبرةً للآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Make your verdict on whether virtual reality for video gaming is worth it. Understanding the concept of shiba inu hike.