<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب الاشغال العامة زنجبار يضبط عدد من المخالفات الصحية منتهية الصلاحية بالمدينة

أبين(عدن توداي)ناصر الجريري

قام مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم الاحد ممثلا بمدير مكتب الاشغال أ/ نبيل الباهزي وفريق التفتيش التابع لمكتب الاشغال بزنجبار بعملية نزول ميداني الى منطقة وقرية حصن شداد بزنجبار بهدف التفتيش ومراقبة المواد الاستهلاكية وغير الاستهلاكية المنتهية في عدد من البقالات في المنطقة حسب توجيهات مدير عام مديرية زنجبار الشيخ/ شائع الداحوري.

وهو ما أفاد به مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/نبيل الباهزي بانه واثناء النزول الميداني صباح اليوم الاحد حسب توجيهات مدير المديرية الشيخ/شائع الداحوري تم ضبط بعض المخالفات الصحية بعدد من البقالات في المنطقة والمتمثلة بكمية من عصائر التانج نوع ( برتقال) وبعض من المشروبات الغازية نوع سوبر منتهية في شهر يوليوا ٢٠٢٣م
إضافة الى كميات من قراطيس مليم نعناع الاطفال نوع (بنجوا) منتهي الصلاحية في شهر يونيوا من العام الجاري ٢٠٢٣
اضف الى ذلك علبة (كسترد) ومعجون اسنان
وكلها كانت معروضة للبيع في تلك البقالات.

واضاف : وقد باشر مكتب الاشغال على الفور بضبط تلك المخالفات الصحية المنتهية على الفور وعمل محضر ضبط للمخالفين اصحاب البقالات وإلزامهم بعدم تكرار تلك المخالفات وعدم بيع او عرض اي من المواد الاستهلاكية او غير الاستهلاكية في بقالاتهم وفي حالة عدم ذلك على الجهات المسؤولة اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة ازاء ذلك.

وأشاد مدير مكتب الاشغال العامة أ/نبيل الباهزي بتعاون بعض اصحاب المحلات التجارية والبقالات مع مكتب الاشغال العامة وفريق النزول والتفتيش والتزامهم الكامل في عدم بيع او عرض اي من المواد التالفة او المنتهية في محلاتهم بل تركها جانبا والتواصل مع مكتب الاشغال العامة بغرض اتلافها وذلك للمساهمة منهم في الحفاظ على صحة المواطن .

حضر عملية الضبط :
أ/ حسين الساحمي مدير إدارة صحة البيئة.
وأ/عبدالله لسود المفتش الصحي بمكتب الاشغال العامة زنجبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Explore the evolving landscape of digital currencies and the trends shaping tomorrow's financial world. Basic to intermediate knowledge. Sonic forces running game store9.