<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

جهاد حفيظ يكتب… سبع عجاف اما آن الأوان يا وزارة الكهرباء والنفط لإعادة تشغيل كهرباء لودر

عدن توداي:

مقال لـ: جهاد حفيظ

تمر السبع العجاف وتزيد اياما والمنطقة الوسطى دون كهرباء و كأن الامر لا يعني المجلس الرئاسي والانتقالي وحكومة المنفى على حد السواء ان كانوا مسؤولين على هذا الشعب الذي يعاني اسواء مرحلة يعيشها ابناء محافظة ابين عامة والمنطقة الوسطى خاصة لانعفي احد فكيف تمر السبع العجاف ولم نرى اي تحرك وجفت الاقلام أصيبت باليباب والسراب..

ياحكومتنا الرشيدة معظم سكان محاقظة ابين يعيشون في ظلام دامس الا تكفي تلك الايام والتي تعطلت فيها كل سبل الحياة ولم نرى زعيق ونهيق الابواق النتنة والتي عادة نرى اصوات تبحث عن ذاتها فقط تجاة عودة الامل لعودة التيار الكهربائي للمنطقة الوسطى وكان املنا ان يناقش المجتمعون في مجلس العموم للانتقالي من ابناء محافظة ابين او اننا سنظل نردد ان المشاكل الخدماتية لاتعنينا..

فهل تتبع السبع العجاف مثلها دون تزويد كهرباء لودر والتي تغذي اربع مديريات مسحوقة لا ننظر اليهم الا بشيطنتهم وزجهم في كثير من المآسي والمحن تارة هنا وتارة هناك دون الالتفات الى معاناتهم والخدمات التي لايحسدون عليها يااولى الالباب هناك عدة خيارات ان كانت الحكومة ترى انها لاتستطيع تزويد كهرباء لودر من عدن بالديزل ان تحول تزويدها من مارب طالما لاهناك اهتمام لما يجري في المنطقة الوسطى بلاد الرؤساء والقيادات ومواطنيهم يعيشوا اتعس مرحلة مابين المجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي وجينا على مقولة لا تشلوني ولا تطرحوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces running game 4. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Best 5 business movies on netflix business gossips.