<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عقب اصابته في معارك مأرب.. مسؤول أمني يصل ارض الوطن بعد رحلة علاجية

عدن توداي / نقلا عن موقع وزارة الداخلية :

عاد إلى أرض الوطن قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة مارب العميد أحمد سعيد دركم بعد رحلة علاجية في جمهورية مصر العربية، عقب استهدافه من قبل مليشيات الحوثي في جبهات البطولة والشرف.

وكان في استقباله بمطار سيئون وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية. 

وأشاد اللواء الشريف بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال شرطة الدوريات وأمن الطرق في محافظة مأرب إلى جانب زملائهم من منتسبي قوات الجيش الوطني، خلال الأيام الماضية في جبهات وميادين الشرف والبطولة ضد مليشيا التمرد والكهنوت الإرهابية.

وأكد وكيل أول وزارة الداخلية أن هذه التضحيات والبطولات العظيمة والدماء الزكية التي يقدمها الأبطال في سبيل الدفاع عن الجمهورية والوطن موضع فخر واعتزاز لكل أحرار اليمن.

الجدير ذكره أن العميد دركم أصيب في المعارك البطولية الأخيرة التي يخوضها الجيش والمقاومة في جبهات القتال جنوبي محافظة مأرب لدحر الميليشيات الحوثية الإرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. The role of regulatory measures in the cryptocurrency market.