<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

بركلات الترجيح امعين يتجاوز أماجل ضمن منافسات بطولة الناصر النسخة الثانية

بركلات الترجيح امعين يتجاوز أماجل ضمن منافسات بطولة الناصر النسخة الثانية

لودر /عدن توداي/ عبدالقادر شرفان

في مباراة شهدت في تفاصيلها الكثير من الاثارة والحماس والندية ، تمكن منتخب أمعين من تجاوز عقبة نظيرة منتخب اماجل بركلات الترجيح بعد ان أنتهت أشواط اللقاء بالتعادل بهدفين في كل شبكة ، ضمن منافسات بطولة الناصر النسخة الثانية التي تقام منافساتها على ملعب نادي عرفان وشارك فيها 18 منتخب شعبيا من مختلف مديريات المنطقة الوسطى.

أبناء المدرب المخضرم سالم الكوني كانوا هم البادئين بالتسجيل عبر المدافع مطهر عزالدين في شوط المباراة الاول ، إلا ان منتخب أماجل عادل النتيجة في بداية الشوط الثاني عبر المهاجم الخطير الخضر الصندوق هداف النسخة الاولى ، هدف لم تدم فرحتة كثيرا قبل يعود مطهر الكوني من زيارة شباك اماجل في منتصف الشوط الثاني، وأستطاع منتخب أماجل من العودة إلى أجواء اللقاء المثير عبر مهاجمة الصندوق في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة بأدراكه الهدف الثاني له ولفريقة ومعدلا النتيجة ، للتتجه المباراة نحو ركلات الترجيح التي ابتسمت هي بدورها لرفقاء نجم منتخب امعين سليم مقبل بواقع خمسة أهداف مقابل أربعة .

أدار اللقاء الحكم ، مازن السباحي ، وبمساعدة كلا من خالد اليزيدي ومطهر خزيز ، وعلي محمد حكم رابع

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب منتخب أمعين مطهر عزالدين ، وسلمها له الاستاذ علي عبدالله اليافعي مدير مكتب التربية م / لودر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
0 and the world of smart contracts and dapps, ethereum continues to shape the future of blockchain technology. Perfect click – photography learning institute. Sonic forces running game 4.