<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المجلس التنسيقي بأبين: يدشن مشروع توزيع المياه المعدنية على المراكز الاختبارية بخنفر

أبين (عدن توداي) أنور سيول

دشن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المدني فرع أبين، صباح اليوم الخميس مشروع بتوزيع المياه المعدنية على المراكز الاختبارية في مديرية.

حيث استهدف المشروع طالبات ثانوية الزهراء بجعار خلال سير الاختبارات.

وقالت الدكتورة امنة الشهابي: رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المدني فرع أبين: أن المجلس التنسيقي فرع أبين يهتم بشكل كبير بالعملية التربوية والتعليمية وباوضاع الطلاب والطالبات في مدارس المديرية؛ خصوصا في فترة الاختبارات التي تأتي في فصل الصيف ونظرا لارتفاع حرارة الجو في هذا الفصل نحاول التخفيف من معاناة طلابنا وطاباتنا بتقديم المياه المعدنية.

مشيرة ان هذا المشروع المكون من الماء والعصائر والبسكويت سيستمر توزيعه على جميع مراكز الاختبارات بمحافظة أبين عبر الجمعيات والمؤسسات والمراكز المنطوية في اطاره.

متمنياً النجاح والتفوق للطلبة وطالبات الثانوية العامة فى تحقيق نتائج تمنح الجميع من الطلاب للحصول على مجاميع مرتفعة لتحقيق أمالهم.

واضافت الاستاذة اندى الصلاحي رئيسة مؤسسة إنسان أن هذا المشروع المقدم من المجلس المجلس التنسيقي يأتى فى إطار المبادرات الانسانية التى ينتهجها المجلس التنسيقي والجمعيات المؤسسات المنضوية تحته، فالدور المجتمعى للمجلس وبالنظر إلى ارتفاع درجات حرارة الجو والعمل على تقديم وسائل العون وتوفير كافة الأجواء الهادئة للطلاب والطالبات.

من جانبها، أشارت الاستاذة روزا جامع مشرفة المركز الاختباري في ثانوية الزهراء للبنات بجعار الى ان هذه المبادرة تساعد على رفع الضغط النفسى عن كاهل أبنائنا وبناتنا من طلبة وطالبات الثانوية العامة والتخفيف عنهم من هذا الحر الشديد، بتوزيع المياه المعدنية خلال سير الاختبارات.

مقدمة شكرها وتقديرها لقيادة المجلس التنسيقي فرع ابين ممثلا بالدكتورة امنة الشهابي والاستاذة اندى الصلاحي على هذه اللفتة الطيبة.

حضر عملية التوزيع الاستاذ انور سيول مدير الاعلامي التربوي خنفر والاستاذة ايناس العولقي وكيلة ثانوية الزهراء والاستاذة مديحة الخريبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار