<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرأخبار المحافظات

نجاح باهر للندوة الاعلامية التي اقامها مركز (أبين) الإعلامي اليوم في زنجبار.

أبين (عدن توداي) محفوظ كرامه

حققت الندوة الإعلامية التي اقامها مركز ( أبين ) الإعلامي اليوم في مدينة زنجبار بعنوان : ” دور الإعلام في صناعة السلام ودعم التنمية ” تحت رعاية اللواء ركن/ أبو بكر حسين سالم محافظ أبين واشراف الدكتور/ ياسر باعزب مدير عام الإعلام بالمحافظة .. حققت نجاحاً باهراً وخرجت بتوصيات قوية للدفع بالعمل الاعلامي نحو صناعة السلام ودعم التنمية والقدرة على صناعة الخبر الصحفي الذي يحقق توازي في التناول التنموي بالمحافظة ..

وكان حضور متميزاً للزملاء والزميلات وتفاعلاً كبيراً مع الورقة النقاشية واثرائها بالملاحظات القيمة واجماع المشاركون على ضم الملاحظات والمداخلات لنتائج الندوة واعتبارها برنامج عمل قادم يشارك فيه كل الإعلاميين في الحافظة.

وقد ابدع الدكتور/ ياسر باعزب في تقديم ورقة ضافية شملت جميع جوانب الاعلام ودوره القوي في مجرى الحياة العامة باعتبار الاعلام أحد، ركائز النجاح والتطور والنهوض بحياة  المجتمع

كما وفق المشاركون في تقديم مداخلات هادفة ومعبرة مثلت اضافة نوعية لنتائج الندوة.

وكان الحدث الابرز في الندوة هو تصالح الزميلين العميد/ علي منصور مقراط والدكتور ياسر باعزب على إثر الخلافات بينهما وكان الموقف مؤثراً في نفوس الحاضرين مما دفعهم إلى التصفيق الحار مع مشاعر جياشة لهذا الموقف الأخوي النبيل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: