<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

ورشة عمل صناعة السلام في أبين بدأت بحل خلاف الإخوة مقراط وباعزب

 

(عدن توداي)

 

كتب / جهاد حفيظ

 

كنت قد استلمت دعوة من مركز ابين الإعلامي وتواصل من الزميل والصديق الأستاذ منصور بلعيدي الكاتب والإعلامي القدير وتواصل من العزيز الدكتور ياسر باعزب وهممت في تجهيز نفسي للذهاب الى العاصمة زنجبار بمعية بعض الزملاء مع العلم أن الدعوات جاءت متأخرة ولسوء الحظ أننا لم نتوفق مع الزميل عارف علوان على النزول لظروف قاهرة ..

ورشة عمل الموسومة دور الإعلام في صناعة السلام تحت رعاية اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين والتي وسبق وأن أقيمت عدة ندوات في مديرية لودر وبمساهمة اعلامي المنطقة الوسطى وذلك الموضوع مهم جدا ومحافظة أبين تحتاج لمثل هكذا ورش عمل إعلامية مجتمعية تساهم في حل المشاكل الإجتماعية والتقارب في وجهات النظر مهما كانت تلك المشاكل ..

ماادخل السرور في نفوسنا أن في تلك الورشة حل الوئام بين قطبين كبيرين في اعلام محافظة أبين الأبية وبحضور نائب المحافظ الأستاذ مهدي الحامد هنا حين يلتقي الإعلامي والزميل والصديق المخضرم علي منصور مقراط والدكتور ياسر باعزب ربان الإعلام في محافظة أبين وكان اعتذار الإعلامي علي منصور مقراط أمام زملائه الإعلاميين للدكتور باعزب .

والجدير بالذكر كما اعلم أن هناك مساعي كبيرة بذلها الفريق الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع وكثير من القيادات العسكرية والمدنية في إنهاء الخلاف مابين الدكتور ياسر باعزب مدير اعلام محافظة أبين والإعلامي المخضرم العميد علي منصور مقراط رئيس صحيفة الجيش و في لحظة الجميع كان تواق لحل ذلك الاشكال العابر باذن الله ومحسوبة اولا للفريق الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع وكثير من رجالات الدولة ولمركز أبين الإعلامي برئاسة الزميل منصور بلعيدي أن ننتهي من ذلك السجال وبرعاية قيادة السلطة المحلية ونتمنى للصديقين العميد علي منصور مقراط والدكتور ياسر باعزب كل التوفيق في حياتهم العملية كما عودونا في الحضور في كل أنشطة أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The basics of augmented reality. • create and share your own music playlists to suit your mood or discover other playlists you might like.