<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لقاء موسع في القطن للوجهاء والأعيان والشخصيات والقوى السياسية وقطاع الشباب والمرأة

القطن /عدن توداي /خاص

نظم مؤتمر حضرموت الجامع في مدينة القطن، السبت ، لقاءً موسعًا للوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقيادات الأحزاب والقوى السياسية وقطاع الشباب والمرأة ، لاستعراض المستجدات الجارية في الوطن وحضرموت خاصة.

وفي اللقاء رحب الأمين العام المساعد رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء فضيلة القاضي أكرم نصيب العامري، بالجميع، ناقلاً تحيات رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن عدة لقاءات لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية القطن تأكيدًا لدورها البارز في المراحل السابقة و الذي لا يمكن تجاوزها ..

وتطرق القاضي العامري إلى مستجدات الأوضاع في الوطن عامة وحضرموت خاصة، وموقف مؤتمر حضرموت الجامع ورؤيته حولها.

وقال : لاشك أن البلاد مقبلة على أعتاب اتفاق سياسي , ومتغيرات قادمة, وستكون حضرموت جزء منها , بل تعد محورًا اساسيًا مؤثرًا ومتأثرًا ، لافتًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع كمكون جامع لكل أطياف حضرموت السياسية والمجتمعية لا يكن عداوة لأية جهة أو مكون سياسي، بل منفتح للحوار بما يخدم مصلحة حضرموت وأبنائها.

وفي اللقاء الذي حضره نواب رؤساء دوائر الأمانة العامة ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات ورئيس ونواب وأعضاء الهيئة التنفيذية بالقطن، تم الاستماع إلى مداخلات ومقترحات الحاضرين، و الصعوبات والاحتياجات الضرورية لمديرية القطن، مؤكدين على أهمية توحيد الجهود و وحدة الصف ،والبعد عن المكايدات السياسية، وأن يضع الجميع حضرموت ومصالحها في نصب أعينهم وهدفهم الأسمى، وأن تتجه كل الجهود لتحسين الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطنين.

وأتفق المجتمعون على تشكيل لجنة مجتمعية من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومن يرونه مناسبًا مع الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية لوضع مصفوفة لاحتياجات المديرية، وفقًا للأولوية والعمل على تدارسها، مع الجهات المختصة لتنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multiple blue rings. Perfect click – photography learning institute. Long tech network limited store9.