<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وصول الدفعة السابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية إلى ميناء نشطون

عدن توداي/ خاص:

وصلت إلى ميناء نشطون بمحافظة المهرة، الدفعة السابعة من منحة المشتقات النفطية المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية، عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، لتشغيل محطات توليد الكهرباء في محافظة المهرة.

وأوضحت شركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة بأن الفرق الفنية بمنشآت ميناء نشطون النفطية قد بدأت، صباح أمس السبت، بضخ كميات مادة الديزل التي على متن السفينة ( SEA EAGLE)، والتي تقدر بـ 4 ألف طن متري، إلى الخزانات المخصصة بالميناء، بعد التأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة، والاستمرار في عمليات التوزيع إلى محطات توليد الكهرباء بعموم مديريات المحافظة.

وتعد هذه الدفعة هي السابعة من المنحة النفطية الخاصة بتشغيل محطات توليد الكهرباء بالمحافظة، المقدمة من المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، تحسينًا لخدمة الكهرباء بالمحافظات المحررة، وتخفيفًا للعبء على المواطنين، ولاستمرار خدمات القطاعات الحيوية وتعزيز عمل السلطات المحلية بالمحافظات، وكانت الدفعة السادسة قد وصلت للمحافظة مطلع شهر يناير الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.