<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير التربية والتعليم يستقبل بطل العرب في الأولمبياد العربي الثاني للذكاء الاصطناعي بالأردن

استقبل وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري في مكتبه ممثل مدارس النورس الأهلية الطالب نايف نبيل علي خميس الحائز على لقب بطل العرب في الأولمبياد العربي الثاني للذكاء الاصطناعي بالأردن 2023

وأثنى الوزير على إنجاز الطالب، مشيداً بجهوده وقدراته، مثمناً جهود مدارس النورس في إعداده ورعايته، و دعمها للطلاب المبدعين وتشجيعها لهم على المشاركة في مختلف المسابقات والبطولات التي تساعد في تطوير قدراتهم، واكتشاف مواهبهم في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن النورس تعتبر من أفضل المدارس المتفوقة في مجال إشراك الطلاب في الفعاليات العلمية والأكاديمية المهمة، وتعمل بجد لتنمية مهارات الطلاب وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة في المجالات التقنية، والروبوت والذكاء الاصطناعي، والرياضيات الذهنية وغيرها، كما تعد أيضاً من أكثر المدارس على مستوى الوطن حصداً للجوائز والمراكز المتقدمة، وذلك نظير لمشاركاتها في أكثر من عشر بطولات عربية وعالمية في مختلف المجالات.

يجدر الإشارة إلى أن البطل نايف نبيل شارك في الأولمبياد برعاية كريمة من شركة المحضار الدولية لخدمات النفط والاتصالات، وتحت إشراف قسم الذكاء الاصطناعي بوزارة التربية والتعليم، وممثل الأولمبياد في اليمن مؤسسة أكاديمية الموهوبين بسيئون.

حضر اللقاء وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم الأستاذ محمد لملس، ورئيس مجلس إدارة مدارس النورس الأهلية، ومدير الإعلام، ومشرف الأنشطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Explore the evolving landscape of digital currencies and the trends shaping tomorrow's financial world. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Long tech network limited store9.