<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

أطباء يوصون بعلاجها في الخارج..”ماجدة” طفلة من أبين تفوق من غيبوبتها مشلولة بلا عين ..! 

عدن (عدن توداي)  نظير كندح

خرجت الطفلة “ماجدة عادل سالم محمد” ذات السنة والخمسة أشهر من الغيبوبة بعد مضي نحو شهرين من علاجها على إثر تعرضها لطلق ناري راجع أصابها في الرأس وأدى لفقدان عينها اليمنى ..

ولاتزال الطفلة “ماجدة” التي خضعت لعملية جراحية في المخ وإستخراج الرصاصة من عينها اليمنى ترقد بالمستشفى الكوبي التخصصي بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن منذ تعرضها لطلقة رصاص راجعة أصابتها في محل إقامة أسرتها بمدينة جعار بمحافظة أبين في الـ29 يناير الماضي تسببت لها بضرر في المخ وخروج كامل العين اليمنى مع عدم القدرة على تحريك الجانب الأيمن من جسمها الضئيل.!

ولولا رعاية الله وثم دعم الخيرين الذين تكفلوا بعلاجها وإجراء العمليات الأولية لها وعلى رأسهم محافظي عدن أ. أحمد حامد لملس وأبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم لكانت “ماجدة” في عداد الأموات.!

حالياً تواجه أسرة الطفلة “ماجدة” صعوبة في علاجها بمستشفيات البلاد، بحسب ماتوضح تقارير الأطباء الذين أوصوا بسرعة نقلها للخارج لإستكمال علاجها، ماجعل والدها يستغيث لطلب العون من الخيرين للمساهمة في إنقاذ إبنته.

حيث ناشد والد الطفلة “ماجدة” _ عبر مركز ( أبين ) الإعلامي ومبادرة “تراحم” الإنسانية _ السلطات والخيرين لإنقاذ طفلته واستكمال المرحلة الثانية من علاجها خارج البلاد بحسب نصيحة الاطباء التي تضمنها التقرير الخاص بحالتها.

*مركز ( أبين ) الإعلامي ومبادرة “تراحم” الإنسانية* يضمون صوتهم إلى صوت والد الطفلة “ماجدة” ويناشدون الضمير الحي في نفوس الخيرين سلطات “محلية وتجار”، بعموم الوطن وفي هذا الشهر الفضيل للعمل على إنهاء معاناة الطفلة وأسرتها الفقيرة والتكفل بعلاجها خارج البلاد.

*تجدر الإشارة إلى أن حادثة الطفلة ماجدة ضحية “الرصاصة الراجعة” تعد من أبرز قضايا الرأي العام لهذه السنة وأدت إلى خلق حالة من السخط الشعبي والرسمي ضد ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية.*

*للتواصل معنا بهذا الشأن على الرقم التالي :*

 

770335457

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. 10 biggest business trends shaping the future : the business landscape is continually evolving, influenced.