<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

ما حقيقة تعرض شخصيات بارزة بعدن لعملية نصب كبرى بآلاف الدولارات.

عدن توداي / متابعات

كتب الناشط احمد مقرع الحنشي على خائطة بالفيسبوك هذه الرواية ننشر نصها:-

فضيحه من العيار الاسود (عملية نصب كبرى لصرافين يافع)

لوبي خبيث استطاع استدراج رؤؤس اموال يافع الى الهاويه ، تم استدرجهم وللاسف عبر العواطف وليس عبر القوانين والاستثمارات
فعددا من صرافين يافع تم هضمهم عبر مشروع قريب الى الخيال وبعيدا من الحقيقه .
وذلك عبر شخصية جنوبيه بارزه من العيار الثقيل ظهر جليا في هذه (الفخ) والصفقه السوداء منذ بدايتها وكان الضامن الحقيقي لها وهو من يذيب الشكوك والوساوس لدافعين الاموال بحجة(سوف تكون لنا شركه اتصالات جنوبيه خالصه نتخلص من نظام صنعاء وعمليات التجسس على الاتصالات وانتم لكم الشرف بهذا العمل الوطني الكبير ولكم ارباح هايله ونحن حماتكم ونقف خلفكم)
هكذا تم دحرجة تلك الرؤؤس وتم قطفها والتخلص منها عبر تلك الهامه التي كانت تطفي نار اسئله اصحاب الاموال ، فكان جوابه عن سؤالهم من هو الضامن لاموالنا فرده (وجهي هذا)
للاسف اخجلهم ذلك الكلام واستطاع جرهم الفخ عبر وجه ومكانته المحترمه ، فالعمليه تجاريه ليس ضمانها الوجوه والقبيله وانما الحقوق والقوانين والدراسات والضمانات البنكيه ولكن للاسف كانت العاطفه والثقة العمياء هي من تدير اللعبه الاقتصاديه السوداء .
فتم التوافق والتواصل ومتابعه بعض التفاصيل عبر مسؤلين مقربين لذلك (الوجه) وعبر خبراء ومختصيين ايضا هم شركاء بتلك الصفقه السوداء ويقف من ورائهم لوبي الرذيله والوجه ضامن لهم وميسر امورهم عند اي عقبه يواجهها ذلك اللوبي فيظهر بالاوقات الحرجه ، لكي يطفي نار الشكوك ولكي يساعد ويمرر نجاح صفقه العيب والمعيوب والعار الاسود.
فتم السفر الى مصر للتوقيع وكان الاتفاق ان هناك رؤؤس اموال من غير ابناء يافع ومن منطقه اخرى ومن منطقة (الشخصيه البارزه صاحب الوجه) سوف يشاركون بالمشروع الاستمثاري ولكن ليتفاجئو في مصر ان العدد تضائل تدريجيا ولم يتبقى الا شخص واحد فقط من خارج الراس المال اليافعي والذي كانوا بحدود ٧.
فخرجوا من الاجتماع رافضين التوقيع وشعروا بأن هناك مكيده مدبره ، ليتفاجوا ان الهامه الجنوبيه تنتظرهم خارج الاجتماع (بالصاله) وقام يربت على قلوبهم ان المستقبل مشرق وان اسباب تأخر الاخرين كان سببه فني فقط وادى لتأخير سحب الاموال فتمت التهدائه وعادوا الى القاعه مطمأنيين وحتى اللمسات الاخير رفض التاجر المتبقي (الخارج من حدود يافع) التوقيع بحجه انه سوف يستخير الله وتمت الدربكه ووقع اكباش يافع جميعا وتم استلام الاموال والرجل المتبقي والوحيد ذهب يستخير الله ولم يعد ههههه
المهم دخلت العمليه في متاهات سياسيه وتجاريه كبيره ومازالت حتى الان (وغاب الوجه عن الظهور) واختفت مجموعه التوقيع ولم يتبقى الا عدد الاصابع ، فمنهم من يقول لهم انتظروا الامور طيبه ومنهم من يطنش الاتصالات ومنهم من يتهرب .
ولكن صاحب (الوجه والضامن الحقيقي للمال اليافعي ) يرفض مقابلتهم بحجه ان لديه قضايا كبرى وليس متفرغ لقضايا هامشيه كقضيتهم التي دفعوا بها ملايين الدولارات فيوصل لهم رسايل مع احد مسؤلين بأن الامور بخير وانه يطلع على كل الامور فعليكم بالصبر ونحن الوفاء .
العبره ولمن يعتبر ولا اظن ان في يافعي سوف يعتبر لان الله خلقنا عاطفيين الى حد الهباله واصبحنا اضحوكه اليمن كله ..
العمليه كلها عمليه اغتيال متعمده وسوف يظهر مطبل يبرر ويقول ان هدف (الضامن صاحب الوجه) كان وطني ولكن تمت عرقله كبرى خارجه عن اراده الشخصيه الجنوبيه المعتبره .
ولذلك يضل ابنا يافع يركضوا خلف السراب ، ويحاولو يبرروا لمن يغتالهم.
ولكن نقول له اذا كان هدف (الضامن صاحب الوجه) شريفا لماذا غاب اصحابه وابناء منطقته باللحظه الاخيره واصر على ان يمضوا تجار يافع بالصفقه؟ا
واذا كان هدفه وطنيا لماذا يرفض مقابلتهم حتى الان وهو يعرف انهم تعرضوا لازمات ماليه كبرى ومنهم من دخل السجن ومنهم من انتهى وهو لم يتنازل ان يسأل عنهم!
الخلاصه كانت عملية اغتيال منظمه ومحكمه وفخ تم رسمه بعنايه فائقه..

فكما تم اغتيال ابو اليمامة والادريسي والجوهري والقعيطي وطماح وابو محمد الحدي وووو
تم اغتيال الصراف الفلاني
والصراف الفلاني
والتاجر الفلاني وووو

فذاك اغتيال دموي
وهذا اغتيال اقتصادي ومالي
كل الطريق تؤدي الى تطهير وتصفية عدن من كل ما هو يافعي سوا كان يافعي قائد عسكري او قائد امني او رجل دين او تاجر او صاحب رأس مال .

تبا لوطن يذبح به الشرفاء وينهب به المخلصين ويقدس به اللصوص والمجرمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Long tech network limited store9. Multi camera editing & render setting. The role of technology in import export business expansion by 2025 business gossips.