<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

البدء في سفلتة الطرق بشوارع مدينة ” سما الخليج العربي ” السكنية في أبين ..*

أبين / عدن  توداي / نظيركندح

دشنت صباح اليوم السبت بحضور وكيل محافطة أبين د. حمود السعدي ومدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي المرحلة الأولى من سفلتة شوارع ” مدينة سما الخليج العربي ” بمنطقة العلم المحاذية لمحافظة عدن والواقعة في نطاق مديرية خنفر ..

وتشمل المرحلة الأولى سفلتة ( 8 ) كيلو متر طولي من الطرقات الرئيسة والفرعية بالمدينة المطلة على ساحل بحر العرب على الطريق الدولي الذي يربط معظم محافظات البلاد عبر ” عدن أبين حضرموت المهرة – بالسعودية وعمان ” ..

وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي _ على هامش _ التدشين أكد المدير التنفيذي لمشروع ” مدينة سما الخليج العربي ” السكنية رجل الأعمال والمستثمر الشيخ/ وليد السعدي بأن شركة البصيري للتجارة والمقاولات – المنفذة ماضية في استكمال المرحلة الأولى من مشروع ” مدينة سما الخليج العربي ” السكنية التجارية التي تشمل مساحتها الكلية ( 6 ) كيلو و( 200 ) متر طولي بمحاذات طريق عدن أبين الدولي وبعرض ( 2 ) كيلو متر تظم المرحلة الأولى من المدينة (15000) وحدة سكنية تجارية عبارة عن فلل وشقق بتصميمات مختلفة تحتوي على مرافق خدمية متكاملة كالأسواق والمولات التجارية الضخمة والمنشاءات التعليمية والصحية والمتنفسات العامة ذات المساحات الواسعة ..

وأضاف الشيخ ” السعدي ” في تصريحه : نطمئن الأخوة المواطنين ورجال الأعمال والتجار الراغبين في الالتحاق بركب المستفيدين من خلال الفرص الإستثمارية التي تتوفر في مدينة ” سما الخليج العربي ” السكنية التجارية بأننا نمضي بخطى ثابتة وقانونية منذ بدء شركتنا بوضع حجر أساس المشروع قبل نحو عام ونيف ، ونحب أن نطمئنكم الأن ونحن ندشن شريان المرحلة الأولى من المدينة وهو الخط الأسفلتي بطول ( 8 ) كيلو متر طرق رئيسية وفرعية للمرحلة الأولى بأننا حريصون على ضمان قانونية المشروع الذي يعد من أضخم المشاريع الاستثمارية على مستوى محافظة أبين ..

من جهته أشاد وكيل محافظة أبين د. حمود السعدي بإقامة مثل هكذا مشاريع من شأنها النهوض بواقع أبين الحضري والعمراني والذي ظلت المحافظة على مدى عقود طويلة محرومة منها ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء ركن/ أبو بكر حسين سالم على تذليل كافة الصعوبات في سبيل إنجاح هذا المشروع الإستراتيجي الهام ..

وعبر مدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي عن سعادته برؤية بذرة جهود وإصرار المستثمر ” السعدي ” وقد أينعت بظهور ثمرة المرحلة الأولى للمشروع الذي سيغير وجه محافظة أبين بشكل عام ومديرية خنفر على وجه الخصوص ، داعيا كآفة المستثمرين للعمل والنهوض بواقع أبين التي عانت بما فيه الكفاية وآن لها أن تنهض ، مشددا في دعوته على حيوية قطاع الإستثمار بمحافظة أبين التي تزخر بالثروات الطبيعية والفرص في شتى المجالات ..

ونوه مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة د. ياسر باعزب إلى تنوع الفرص الإستثمارية في محافظة أبين التي لازلت تعد أرض بكر بها كل مقومات الإستثمار وهي بحاجة اليوم لتضميد جراحها وتخفيف معاناة أبنائها ، مشيدا بما تحقق في ” مدينة سما الخليج العربي ” والتي تعد أول مدينة سكنية إستثمارية في محافظة أبين ، مشيرا إلى أهمية شراكة القطاع الخاص في بناء وتنمية المحافظة ، داعيا رجال الأعمال ورؤوس الأموال إلى الاستثمار في مختلف المجالات فأبناء أبين اليوم بحاجة إلى حمل معاول البناء والتنمية والنهوض بواقع محافظتهم الجريحة نحو الأفضل ..

وعبر قائد اللواء الثاني دعم وإسناد العميد/ مازن الجنيدي عن حرصه على حماية وتأمين المستثمرين وتأمين مشاريعهم التي تخدم المحافظة وتساهم في تنميتها بما يخدم المواطنين في محافظة أبين ..

حضر التدشين وكيل محافظة عدن أ. خالد الجعيملاني ومستشار محافظ لحج الشيخ/ نصر اليوسفي ومدير عام مكتب المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات بأبين أ. محمد رويس ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأبين م. صالح بلعيدي ومدير عام الهيئة العامة لمياه الريف بأبين أ. محسن دوفان ومدير شرطة الكود النقيب/ علي الهدهد وعدد من المسؤولين والمدنيين والعسكريين بمحافظات أبين – عدن – لحج ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.