<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

ظهور جديد للميسري.. ويستقبل مسؤول اوروبي ويؤكد على محورية القضبة الجنوبية

عدن توداي / خاص

استقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، اليوم في محل إقامته بالعاصمة العمانية مسقط، السيد جيمي بلايدول بوفيري، مدير برنامج الشرق الأوسط بالمعهد الأوربي للسلام.

ناقش اللقاء الجهود الرامية لإحياء عملية السلام في اليمن ومستجداتها، ومن جانبه أكد الميسري على محورية القضية الجنوبية كأساس تبنى عليه أي عملية سلام قادمة في اليمن، موكداً على ضرورة الحل العادل الذي يرتضيه أبناء الجنوب.

وأشار الميسري إلى أن كافة القوى والمكونات السياسية في الجنوب معنية في تحمل المسؤولية الوطنية تجاه القضية الجنوبية التي لا يمكن لأي فصيل سياسي الانفراد وحده بتمثيل هذه القضية الجامعة لكل أبناء الجنوب الذين هم شركاء في اختيار مستقبلهم وصناعة الحل السياسي الذي لا يقصي أحد ويقوم على ضمان المصلحة السياسية للجنوب ككل وضمان الاحتكام للإرادة الشعبية باعتبارها ملزمة لكل القوى السياسية والاجتماعية.

وفي اللقاء رحب الميسري بكافة الجهود والمساعي المبذولة لإحياء عملية السلام في اليمن، معبراً عن دعمه الكامل لها، مثمناً في الوقت نفسه جهود المعهد الأوربي في هذا الجانب.
حضر اللقاء القيادي في الحراك الجنوبي، الاستاذ عبدالرحيم العولقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. 4 mod apk (pro/premium unlocked).