<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مدير عام الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية يلتقي ادارة تربية دار سعد وممثلي الجهات الممولة والمنفذة للمطبخ المركزي

عدن(عدن توداي) خاص:

التقى مدير عام الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية د. فضل قحطان بمدير ادارة التربية والتعليم في مديرية دار سعد أ. محمد المحلوي وممثلين عن الجهات الممولة والمنفذة لمشروع المطبخ المركزي للتغذية المدرسية من منظمة الأغذية العالمي عنهم الأستاذة منى الباشا ، وجمعية التكافل الانساني عنهم الأستاذة صباح بن بريك بمكتب الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية في العاصمة المؤقتة عدن الاثنين الموافق 15/ 11/ 2021م ، حيث رحب بضيوفه الكرام ، مستمعا لاهم القضايا والآليات الخاصة بمشروع المطبخ المركزي.

الاستاذ محمد المحلوي – مدير ادارة التربية والتعليم في مديرية دار سعد قدم شكره للجهات الاشرافية و المنفذة والممولة على ما يقومون به من جهودهم مبذولة من أجل ايصال الوجبة الى طلاب المدارس، مستعرضا جملة من المواضيع منها التأكيد على العدد الفعلي في المدارس المستهدفة ، وطرح مقترح إمكانية الاستفادة من العدد الذي نقص من اجمالي عدد الطلاب المستهدفين من مشروع الوجبة الصحية واستهداف مدرسة اخرى لتستوفي الاجمالي العام من عدد المستهدفين بالوجبة الصحية، حيث قوبل المقترح بالموافقة عليه من قبل المجتمعين ، على أن يتم توزيع الوجبات إلى مدرسة الوحدة في دار سعد التي استوفى عدد طلابها الاجمالي العام من المستهدفين بالمطبخ الصحي.

كما تطرقت أ. صباح بن بريك ممثلة جمعية التكافل الإنساني إلى جملة من المشاكل التي يواجهونها كجهة منفذة لمشروع المطبخ الارشادي ، مؤكدة على ضرورة طرح آلية لكيفية التصرف في الكميات التي تفيض عند وقوع أحداث طارئة ، كإغلاق المدارس بسبب حدوث امطار او اضراب المعلمين وغير ذلك من الاحداث التي قد تعيق عملية توزيع الوجبة المطهوة.

بدوره قدم د. فضل قحطان جملة من المقترحات على المجتمعين بعد استماعه لأهم القضايا منها قضية الكميات الفائضة من الوجبة المطهوة ، والتي من شأنها ان تساعد في الاستفادة من الكميات الفائضة بحيث يتم توزع هذه الكميات على المدارس القريبة من المدارس المستهدفة في المشروع أو إمكانية توزيعها على مدارس مخيمات النازحين بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم في المحافظة والمديرية .

حضر الورشة عدد من أعضاء الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية أ. رمزي الردفاني – مسؤول اللوجستك و أ. سارة فضل – سكرتارية المدير العام وأ. رؤى خالد خان – مسؤولة الاعلام والتواصل والترجمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Sonic forces running game 4.