<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الدفاع: عاصفة الحزم نجدة عروبية منعت سقوط اليمن في مستنقع المشروع الايراني

قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ان عاصفة الحزم ستظل نجدة عروبية خالصة، ومفخرة لكل الأجيال، بما حققت من منجزات ومكاسب وأهداف عظام، وترجمت وجسدت ذلك باختلاط دماء أشقائنا بدماء إخوانهم اليمنيين، في ملحمة عربية ناصعة من التاريخ الحديث.

وأضاف في منشور له على صفحته في فيس بوك في الذكرى التاسعة لعاصفة الحزم “إننا في هذه الذكرى نحيي بإكبار وإجلال إخواننا في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على مواقفهم ووقفتهم المشرّفة مع أشقائهم اليمنيين، وقدموا كل غال ونفيس من أجل نجدة ونصرة بلدنا وقضيتنا، ومازالوا عونا ونصيرا وسندا في كل الظروف والملمّات”

واعتبر الفريق الداعري ان عاصفة الحزم كانت قرارا استراتيجيا في مرحلة بالغة الحساسية والخطورة من تاريخ اليمن والمنطقة، ولولا هذه النجدة الأخوية العروبية، لسقطت اليمن كليا في مستنقع المشروع الإيراني، كما كان يخطط ويراد لها.

وحيا وزير الدفاع كوكبة من شهداء أبطال التحالف الذين اختلطت وامتزجت دماؤهم بدماء جنودنا وأبطالنا في كل الجبهات والميادين، مثمنا وقفة الاشقاء في التحالف واستمرار دعمهم وإسنادهم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة في كل المحافل، وتواصل دعم وإسناد قواتنا المسلحة، بكل أنواع وسبل الدعم المختلفة بكل سخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. 4 mod apk (pro/premium unlocked).