<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

السقاف يطلع على مستجدات الأوضاع في المنصورة ويشيد بجهود التعاون المشترك بين قيادة المجلس والسلطة المحلية بالمديرية

اطلع الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، على الأوضاع العامة والمستجدات في مديرية المنصورة .

وأشاد السقاف خلال ترأسه اللقاء الموسع لقيادة انتقالي المنصورة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمجتمعية في المنصورة، بالجهود المبذولة من قبل كافة الجهات والاطر المسؤولة للارتقاء بعملها الإداري والتنظيمي، داعياَ الجميع إلى إرساء دعائم الشراكة في العمل وتكثيف جهود التعاون المشترك لاصلاح الوضع الخدمي والتنموي وتحسين الظروف المعيشية للمواطن في المديرية .

هذا وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ وضاح الحريبي، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، والأستاذ أحمد الداؤودي، مدير عام المديرية، عدد من المواضيع والملفات المتعلقة بقطاع الأمن وسير عمل القيادة والسلطة المحلية بالمديرية والصعوبات والمعوقات التي تعترضها وسبل حلحلتها والحد منها.

كما طرح المشاركون في اللقاء بعض الملاحظات والاستفسارات المتعلقة بالعمل الإداري والتنظيمي للقيادة والسلطة المحلية واللجان المجتمعية، حيث خرج اللقاء بعددا من التوصيات الهامة التي من شأنها تعزيز العمل المشترك والارتقاء به نحو المستوى الأفضل .

شارك في اللقاء، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المنصورة، هشام الجاروني، عضو الجمعية الوطنية وعدد من القيادات المحلية الأمنية والمجتمعية بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  many edtech startups fail because they do not have enough funding to sustain their operations and grow their business. • create and share your own music playlists to suit your mood or discover other playlists you might like.