<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على الاهتمام بنوعية ومخرجات التعليم الجامعي

عدن – عدن توداي -سبأنت

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة وبقدر حرصها على تأسيس جامعات جديدة في المحافظات، حريصة بذات القدر على الاهتمام بنوعية وجودة التعليم الجامعي ومخرجاته، بما يتوافق مع تطورات العصر الحديث، ويلبي مخرجات سوق العمل.

جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، حيث جرى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة باستكمال تأسيس الجامعة عقب صدور قرار إنشاءها، والمجالات التي يمكن التركيز عليها.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة ان تكون جامعة المهرة إضافة نوعية للقطاع التعليمي الاكاديمي وان تتضمن تخصصات علمية نوعية .. مشيرا الى ان تأسيس جامعة المهرة يهدف الى خدمة طلاب العلم من أبناء المهرة وتشجيعهم على اكمال التعليم الجامعي خاصة الاناث اللاتي يواجهن صعوبة في الانتقال لمحافظات أخرى لمواصلة التعليم.

واطلع الدكتور معين عبدالملك، من قيادة جامعة المهرة، على الجهود المبذولة لاستكمال بناء الهيكل التنظيمي للجامعة وتحديد التخصصات العلمية والأكاديمية، بما يؤدي الى تحقيق أهداف إنشاء جامعة المهرة.

ووجه رئيس الوزراء الوزارات المعنية بالتعاون مع قيادة الجامعة لتسريع استكمال عملية التاسيس وقيامها بأدوارها التعليمية والتنويرية في سبيل خدمة المجتمع وتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار