<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس جامعة العرب يطلع على تحضيرات عقد المؤتمر الدولي الأول للسرطان وترتيبات وصول الوفود المشاركة

 

المكلا /عدن توداي /خاص

 

اطلع رئيس جامعة العرب الدكتور عبود محمد العبل صباح اليوم الأربعاء على التحضيرات النهائية لعقد المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن، «التحديات وتوجهات المستقبل» الذي سيقام في مدينة المكلا خلال الفترة من 9 إلى 11 مايو الحالي.

واستمع رئيس الجامعة لدى لقائه صباح اليوم الأربعاء أ. د. علي محمد باطرفي نائب رئيس الجامعة، عميد كلية الطب والعلوم الصحية، رئيس المؤتمر إلى شرح حول ما أنجز من تحضيرات واستعدادات لعقد المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن، والترتيبات الجارية لاستقبال الوفود المشاركة من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وكذا وفدي وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والصحة العامة والسكان برئاسة الدكتور عبدالله دحان نائب وزير الصحة العامة والسكان.

كما اطلع الدكتور العبل من أ. د. باطرفي على التحضيرات والأعمال المنجزة لتنفيذ مخيم اورام وأمراض دم الأطفال وكذا مخيم جراحة الثدي، بالإضافة إلى ورش العمل المصاحبة للمؤتمر التي ستعقد في الاسبوع القادم بدءُا من السابع من شهر مايو الحالي..

ويذكر أن المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن، «التحديات وتوجهات المستقبل» ستبدأ جلسته الإفتتاحية يوم 9 مايو، يعقبه الجلسات العلمية يومي 10 و 11 من مايو الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival. Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.